الرئيسية / أخبار سوريا / اعلام النظام: ضربة صاروخية إسرائيلية استهدفت مقرات تابعة للنظام وأخرى ايرانية بريف دمشق

اعلام النظام: ضربة صاروخية إسرائيلية استهدفت مقرات تابعة للنظام وأخرى ايرانية بريف دمشق

اعلام النظام: ضربة صاروخية إسرائيلية استهدفت مقرات تابعة للنظام وأخرى ايرانية بريف دمشقاعلام النظام: ضربة صاروخية إسرائيلية استهدفت مقرات تابعة للنظام وأخرى ايرانية بريف دمشق

الاتحاد برس:

أفادت وسائل اعلام تابعة للنظام السوري، اليوم الأربعاء، أن إسرائيل أطلقت صاروخين تجاه منطقة الكسوة بريف دمشق، استهدفت بهما مقرات للنظام السوري وأخرى للحرس الثوري الإيراني بالمنطقة.

وذكرت ذات المصادر، أن إسرائيل استهدفت بصاروخين منطقة الكسوة بريف دمشق بعد نحو ساعتين من إعلان الولايات المتحدة الأمريكية الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران، مضيفة أن الدفاعات الجوية تصدت لهما ودمرتهما عند منطقة الكسوة.

وأشار قائد في القوات الإقليمية الداعمة لرئيس النظام بشار الأسد أن القصف الصاروخي الاسرائيلي حاول استهداف مقرا لقوات النظام، مؤكدا أن دفاعات النظام السوري تصدت لها، ما حال دون سقوط قتلى وجرحى، في حين أشار ناشطون أن الصاروخين حاولا استهداف مقرات “الحرس الثوري الإيراني” بالمنطقة.

ولم تصدر إسرائيل أي بيان رسمي تؤكد أو تنفي فيه مسؤوليتها حول هذه الضربة، خاصة وأن جيشها أعلن حالة التأهب القصوى بعد رصد “نشاط غير عادي” لإيران في سوريا.

وتأتي هذه الضربة ساعات فقط بعدما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الدولي مع إيران وإعادة فرض عقوبات اقتصادية على طهران، القرار الذي وصفه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ “الشجاع والصحيح”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *