الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / “سيلفي” يقتل رضيعة و رجل دين أمريكي لإحياء الزفاف الملكي ووفاة عروسين ليلة زفافهما !!

“سيلفي” يقتل رضيعة و رجل دين أمريكي لإحياء الزفاف الملكي ووفاة عروسين ليلة زفافهما !!

“سيلفي” يقتل رضيعة و رجل دين أمريكي لإحياء الزفاف الملكي ووفاة عروسين ليلة زفافهما !!

الاتحاد برس:

في جولتنا لرصد أغرب وأكثر الأخبار والحوادث المثيرة للجدل عبر العالم، البداية ستكون من الهند، وداخل مول تجاري ضمن منطقة راجستان، حيث تسبب الإهمال واللامبالاة في وفاة رضيعة تبلغ من العمر 10 أشهر فقط، وذلك بعد سقوطها من السلالم المتحركة من أحضان والدتها.

وكان الوالدة تحمل ابنها بيد واحدة، وحاولت القيام بالتقاط صورة “سيلفي” بيدها الأخرى، ولكنها فقدت السيطرة، وتسبب في سقوط ابنتها، في مشهد مروع، تسبب في قتلها مباشرة.

وإلى المملكة البريطانية، حيث قالت مصادر اعلامية أن الأمير البريطاني “هاري” وخطيبته الممثل الأمريكية ميغان ميركل، قد طلبا حضور رجل دين أمريكي، ليتولى مراسيم زفافهما المرتقب، يوم السبت المقبل.

وذكر قصر كينزنغتون، أن الأسقف مايكل بروس كاري سينضم إلى غوستين ويلبي رئيس أساقفة كانتربري الزعيم الروحي للطائفة الأنجليكانية للمشاركة في الزفاف المتوقع أن يشاهده ملايين الأشخاص في أنحاء العالم.

وفي البرازيل، لقي عروس وعروسته حتفهما قبل ساعات قليلة من حفل زفافهما، اثر حادث مرور في الطريق السريع جنوب شرق البرازيل، حيث كانا في طريقهما إلى المنزل لإنهاء آخر التجهيزات، إلا أنهم اصطدموا بسيارة أخرى في حادث قوي، تسبب في وفاة العروسة لوانا ألفيس فورا، والسائق أيضا، في حين نقل زوجها رودريغو نوغيرا إلى المستشفى ولفظ آخر أنفاسه هناك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *