الرئيسية / أخبار سوريا / الدراما السورية قبيل رمضان.. جراح الحرب لم تلتئم بعد

الدراما السورية قبيل رمضان.. جراح الحرب لم تلتئم بعد

الدراما السورية قبيل رمضان.. جراح الحرب لم تلتئم بعدالدراما السورية قبيل رمضان.. جراح الحرب لم تلتئم بعد

الاتحاد برس:

بحلول يوم غد الخميس 17 أيار (مايو) يبدأ شهر رمضان المبارك، الشهر الذي يعتبر موسماً للأعمال الدرامية، وقد لا يختلف هذا الموسم كثيراً عن المواسم السابقة بالنسبة للدراما السورية، ما يعني عدم اختلاف نوعيتها عن نوعية الأعمال التي شهدتها المواسم السابقة.

لكن الجديد في هذا اليوم هو منشور لأحد سكان بلدة جنوب دمشق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر صورة للقطة من أحد المسلسلات السورية يظهر فيها الممثل أيمن رضا (عراقي الجنسية) وخلفه صورة لطفل قتيل، قال ناشرها إنها صورة ابنه الذي قتل في قصف سابق على بلدة السبينة جنوب دمشق.

ممثّلون قذرون في مسلسل سوري قذر ، يُعرض فيه صورة لإبني الطفل الشهيد علاء ، الذي قُتِلَ بشظايا قذيفة هاون في بلدة سبينة…

Posted by ‎محمود الدمشقي‎ on Tuesday, May 15, 2018

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المنشور على نطاق واسع وحاول بعضهم الإشارة إلى اسم المسلسل الذي وردت فيه اللقطة ولكن ليس على وجه التأكيد، إذ زعم بعضهم أنها في الجزء الثالث من مسلسل “الولادة من الخاصرة – منبر الموتى” لكن متابعين نفوا أن يكون الممثل أيمن رضا قد شارك في ذلك المسلسل.

وقد حفلت المسلسلات السورية في الأعوام الأخيرة بتناول مواضيع “الأزمة” وعرضتها من وجهة نظر النظام السوري، ما دفع كثيراً من السوريين إلى الإقلاع عن متابعة “الدراما الوطنية” واعتبرها بعضهم نسخاً مشوهة من مناهج “التربية القومية”، بينما اعتبر آخرون بأن تلك المسلسلات باتت تستغل “جراح الحرب” التي لم تلتئم بعد!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *