الرئيسية / أخبار سوريا / مقتل شخصين واصابة 14 آخرين في سقوط قذائف هاون وسط دمشق

مقتل شخصين واصابة 14 آخرين في سقوط قذائف هاون وسط دمشق

مقتل شخصين واصابة 14 آخرين في سقوط قذائف هاون وسط دمشقمقتل شخصين واصابة 14 آخرين في سقوط قذائف هاون وسط دمشق

الاتحاد برس:

قُتل شخصان وأصيب 12 آخرون جراء سقوط قذيفة هاون على مبنى بالقرب من جسر فيكتوريا وسط العاصمة السورية دمشق، فيما جرح آخران في سقوط قذيفة أخرى بمنطقة المرجة وسط دمشق، بحسب ما تناقلته، اليوم الأربعاء، وسائل اعلام.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن مصدر في الشرطة إن “شخصا قتل وأصيب 12 آخرون إثر سقوط قذيفة هاون على مبنى قريب من جسر فيكتوريا وسط دمشق”، مضيفا أن “هذه الحصيلة غير نهائية”.

وأوضح المصدر أن “القذيفة أطلقها مسلحو مخيم اليرموك المنطقة المتبقية من دمشق التي تشهد معارك منذ أكثر من شهر”، كما أكد أن “القذيفة تسببت بوقوع أضرار مادية في المكان”.

من جهته، نقل تلفزيون النظام السوري، عن مصدر في قيادة الشرطة أن قذائف هاون استهدفت جسر فكتوريا وسط العاصمة دمشق وأسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 19 آخرين.

بالمقابل، أفادت مراسلة قناة “روسيا اليوم”، سقوط قذائف صاروخية في منطقة المرجة قرب برج دمشق وسط العاصمة السورية أسفرت عن وقوع جرحى.

ونقلت وكالة “سانا” السورية عن مصادر محلية أن القذائف أسفرت عن إصابة مدنيين اثنين، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية ومواقع التواصل الاجتماعي أن قذائف صاروخية أطلقها مسلحون في مخيم اليرموك، واستهدفت محيط جسر فكتوريا وسط دمشق.

وتسقط هذه القذائف في العاصمة السورية بعد قذائف عدة استهدفت مناطق وسط دمشق، الأربعاء الماضي، ما أدى إلى مقتل أربعة مدنيين وإصابة 14 آخرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *