الرئيسية / منوعات / أندونيسي يعض طفله حتى الموت و تمثال ماكرون يثير السخرية وطرد سيدة من طائرة أمريكية بسبب لون بشرتها !!

أندونيسي يعض طفله حتى الموت و تمثال ماكرون يثير السخرية وطرد سيدة من طائرة أمريكية بسبب لون بشرتها !!

أندونيسي يعض طفله حتى الموت و تمثال ماكرون يثير السخرية وطرد سيدة من طائرة أمريكية بسبب لون بشرتها !!

الاتحاد برس:

نرصد لكم في فقرتنا من المنوعات، أبرز وأغرب الأخبار والأحداث على مستوى العالم، والبداية من إندونيسيا، عندما قام رجل بعض طفله البالغ من العمر أربع سنوات حتى الموت بدافع التعبير عن مدى حبه له، أثناء رحلة برفقته إلى شاطئ لوساري في مدينة “ماكاسار” بأندونيسيا.

وزعم الرجل صاحب الـ28 سنة، بأنه كان منزعجا من ردة فعل طفله السلبية تجاه تودده إليه، ما دفعه لمحاولة إثبات حبه ومودته له عبر عضه، وبعد أن ألقت الشرطة القبض عليه، ادعى بأن الإصابات التي تعرض له طفله ناجمة عن حادث دهس بدراجة نارية.

وفي فرنسا، أثار تمثال الشمع الخاص بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الكثير من السخرية بين مواطنيه، الذين اعتبروا أن المتخصصين في صنع التماثيل لدى متحف “غريفين” قد فشلوا في مهمتهم، حيث انتشرت تغريدات ساخرة من تمثال ماكرون، رغم أن متحف “غريفين” العريق اعتمد على صور للرئيس وفيديوهات، لإنجاز لوحة ثلاثية الأبعاد له، كما أن المختصين لجأوا لخياطه الخاص لأخذ إحدى بدلاته، ومع ذلك لم تكن النتيجة مرضية.

وإلى الولايات المتحدة الأمريكية، تعرضت امرأة نيجيرية وأطفالها للطرد من طائرة تابعة لشركة “يونايتد إيرلاينز”، بعد أن اشتكى راكب من “رائحتها الكريهة”، في حادثة أثارت جدلا واسعا، وسط اتهام للشركة الأمريكية بالتمييز العنصري.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أن كوين أوبيوما تعرضت للطرد من داخل الطائرة المتجهة إلى سان فرانسيسكو في مطار “جورج بوش” الدولي في ولاية هيوستن، بعد مشادة مع رجل أبيض كان يجلس على مقعد في درجة رجال الأعمال مخصص لها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *