الرئيسية / أخبار سوريا / خطفوه ليثبتوا له أنهم ليسوا كقوات أمن النظام!

خطفوه ليثبتوا له أنهم ليسوا كقوات أمن النظام!

خطفوه ليثبتوا له أنهم ليسوا كقوات أمن النظام!خطفوه ليثبتوا له أنهم ليسوا كقوات أمن النظام!

الاتحاد برس:

أفادت مصادر محلية في مدينة حارم بمحافظة إدلب اليوم الخميس 24 أيار (مايو) إن مجموعة أمنية تابعة لجبهة النصرة قامت باختطاف الشاب “حسن محمد شريف”، وذلك بسبب وصفه “أمنيات النصرة” بأنها “أمنيات النظام”، احتجاجاً على التجاوزات التي يرتكبها أمنيّو النصرة تجاه الأهالي يومياً.

وأوضحت المصادر أن حديث الشاب “شريف” عن القوة الأمنية لجبهة النصرة كان على “مجموعة مرصد حارم” ولم يتضح بعد الجهة التي تم اقتياده إليها، بينما أشار ناشطون إلى الانفلات الأمني الذي ما زالت تعيشه المحافظة بأسرها، انفلات تمت مواجهته بنصب مزيد من الحواجز.

وربط آخرون حادثة اختطاف الشاب حسن محمد شريف بحادثة اختطاف الطالبة في جامعة إدلب فاطمة إدريس بعد حديثها لوكالة سمارت عن الفساد بأحد المعاهد التابعة للجامعة، ونشرت حكومة الإنقاذ التابعة لجبهة النصرة في وقت لاحق بياناً ادّعت فيه أن الطالبة فاطمة لم تختطف وإنما تم اعتقالهما بسبب دعوة شخصية من قبل شخص آخر!

وسخر متابعون من بيان حكومة الإنقاذ، حيث وصفه الإعلامي أحمد القصير بأنه أشبه بتبريرات النظام السوري لخطف معارضيه واعتقالهم، مشككاً في رواية الحديث عن دعوة شخصية ضد “فاطمة إدريس”، بينما سخر آخرون من بيان الحكومة بالقول: “مصدقين نفسهم حكومة”!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *