الرئيسية / أخبار سوريا / تنظيم “حراس الدين” يشن هجوما على نقاط تابعة لقوات النظام قبل انسحابه سريعا

تنظيم “حراس الدين” يشن هجوما على نقاط تابعة لقوات النظام قبل انسحابه سريعا

تنظيم "حراس الدين" يشن هجوما على نقاط تابعة لقوات النظام قبل انسحابه سريعاتنظيم “حراس الدين” يشن هجوما على نقاط تابعة لقوات النظام قبل انسحابه سريعا

الاتحاد برس:

شن تنظيم “حراس الدين”، فجر اليوم الجمعة، هجوما على نقاط تمركز قوات النظام في ريف حلب الجنوبي، قبل أن ترد قوات النظام بقصف عنيف استهدفت به قرى وبلدات المنطق، بحسب ما أفادت به وكالة ستيب نيوز الإخبارية.

ونقلت الوكالة عن مراسلها، أن هجوما وقع فجر اليوم الجمعة الموافق لـ الخامس والعشرين من مايو / أيار الجاري، شنَّه تنظيم “حراس الدين” على نقاط تمركز قوات النظام في ريف حلب الجنوبي، غير أنَّ الهجوم فشل بعد أقل من ساعة من بدئه وتسبب بحملة قصف عنيفة ردت بها قوات النظام السوري باستهداف قرى وبلدات ريف حلب.

وأضاف مراسل الوكالة، أنَّ قريتي “زمار، جزرايا” الواقعتان في ريف حلب الجنوبي شهدتا منذ صباح اليوم الجمعة، حركة نزوح للأهالي جرّاء القصف المدفعي العنيف الذي تركّز على تلك القرى من قبل قوات النظام المتمركزة في قرية “الواسطة”.

وفي ذات السياق، أوضح مصدر عسكري للوكالة أن الهجوم بدأ من طرف عناصر “حراس الدين” على مواقع تمركز قوات النظام بـ ريف حلب الجنوبي، وبعد مرور نحو نصف ساعة من الهجوم تم إيقاف العمل وانسحاب مقاتلي الفصيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *