الرئيسية / أخبار سوريا / شاب سوري يدعو إلى التظاهر في ألمانيا لمطالبة الأوروبيات بالاحتشام خلال رمضان

شاب سوري يدعو إلى التظاهر في ألمانيا لمطالبة الأوروبيات بالاحتشام خلال رمضان

شاب سوري يدعو إلى التظاهر في ألمانيا لمطالبة الأوروبيات بالاحتشام خلال رمضان

الاتحاد برس:

نشر أحد الشبان السوريين اللاجئين في المانيا منشوراً مثيراً للجدل في مجموعة البيت السوري في المانيا، جعل الكثيرين يلتقطون صورته ويتداولونه في مواقع التواصل بين مؤيد للفكرة وبين رافض لها، بينما الشريحة العظمي تفاعلت بسخرية مع المنشور.

واقترح الشاب السوري المدعو “محمد سليمان” أن يقوم السوريون في المانيا بإجراء ما لمطالبة الفتيات الاوروبيات باستخدام الملابس المحتشمة في شهر رمضان المبارك، كما بالتوقف عن شرب البيرا “المشروب رقم واحد لدى الالمان” والامتناع عن التدخين، نظراً لما يحمله الشهر الكريم من قدسية لدى “اللاجئين”.

بل زاد الشاب في انه من الضرورة ان يستغل اللاجئون وجودهم في دولة ديمقراطية “علمانية” كما وصفها، ويخرجون في مظاهرات للمطالبة بما سبق الاشارة إليه.

بل زاد الشاب أن من “واجبنا” القيام بذلك “فالدين النصيحة ونحن مكلفون بنقل صورة جيدة عنا” واردف ان الله أتى باللاجئين المسلمين إلى دول أوروبا لحكمة ما” ويحتمل مقصده الكثير من الوجوه.

انهالت التعليقات على المنشور الذي اثار جدلا حقيقياً في فيسبوك، وبدأت مناقشته والتكهنات حوله عن أنه جدي أم هزلي؟ أو أن الفكرة صحيحة أو خاطئة، وعلق البعض على الموضوع بعبارة ” الله يسامحك يا أنجيلا ميركل على الشخصيات التي قبلتي طلبات لجوئها” بينما قال البعض ” كتير من اللاجئين نساءهم صاروا يلبسوا ملابس غير محتشمة ومالهم سلطة على نسائهم اصلا صاروا بدن يحجبوا الأوروبيات”.

تعليق واحد

  1. يروح ينبطح ليجي اجاله، انا بدل الألمان اصفره عند حبيب قلبه بشار ليطلب منه يصلح البلد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *