الرئيسية / فيديو / بالفيديو: كرنفال لمثليين عرب في نيويورك.. ماذا يفعل علم الثورة هنا!!!

بالفيديو: كرنفال لمثليين عرب في نيويورك.. ماذا يفعل علم الثورة هنا!!!

بالفيديو: كرنفال لمثليين عرب في نيويورك.. ماذا يفعل علم الثورة هنا!!!بالفيديو: كرنفال لمثليين عرب في نيويورك.. ماذا يفعل علم الثورة هنا!!!

الاتحاد برس:

أثار مقطع فيديو متداول على شبكة الإنترنت الكثير من اللغط بعدما ظهر فيه “علم الثورة السورية” في مسيرة للمثليين العرب بمدينة نيويورك، ولم يكن هذا العلم الوحيد في المقطع المذكور، إذ ظهرت أعلام أخرى كالعلم اللبناني وعلم المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والأردن وغيرها.

ولم يذكر ناشرو المقطع تاريخا محدداً لتلك المسيرة كما أشار بعضهم إلى أن موقع المسيرة قد لا يكون في مدينة نيويورك وإنما مدينة لوس آنجلوس، وفي العموم فإن التسجيل حظي بردود فعل سلبية للغاية، وفيما يلي بعض تعليقات متابعي صفحة الاتحاد برس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب “ابو طلال الخلف” تعليقاً ساخراً قال فيه: “عادي شو اصلا ثورتنا فشلت بقا ضلو عالمثليين يشيلو للعلم…شالو يلي ارذل منهن ..وهانو يلي ارذل منهن بقا لاعتب”؛ بينما تساءل أبو سامر: “ليش قلك انوا الثورة فيها انبياء او اطهار اينما ذهبت يوجد الجيد والسيء”، أما “عبد الرحمن” فقد أشار إلى وجود أعلام كثير من الدول العربية، واعتبر آخرون تلك المسيرة “إنجازاتٍ خارجية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *