الرئيسية / أخبار سوريا / خلود المبيض أول سورية تتقلد منصب نائب في مجلس إدارة مدينة هورن الهولندية

خلود المبيض أول سورية تتقلد منصب نائب في مجلس إدارة مدينة هورن الهولندية

خلود المبيض أول سورية تتقلد منصب نائب في مجلس إدارة مدينة هورن الهولنديةخلود المبيض أول سورية تتقلد منصب نائب في مجلس إدارة مدينة هورن الهولندية

الاتحاد برس:

تقلدت السورية خلود المبيض المقيمة في هولندا منصب نائب في مجلس إدارة مدينة هورن الهولندية، لتصبح بذلك أول مواطنة سورية – هولندية تتقلد منصبا في هولندا.

واستلمت خلود المبيض قسم الشؤون الاجتماعية والترفيه وقضايا اللاجئين، كما تم تنصيبها أيضا كمسؤولة عن سياسة بلدية مدينة هورن الهولندية.

وعلقت خلود متحدثة حول منصبها الجديد: ” الليلة الماضية تم ترشيحي باسم “wethouderskandidaat” بالنيابة عن حزب هورن الاجتماعي لبلدية هورن وبعد التثبيت اصبحت عضو البلدية في الشؤون الاجتماعية والعمالة والرفاهية والرياضة”.

وبعد تنصيبها في منصبها الجديد، عبرت خلود عن شعورها قائلة: ” اشعر بالفخر، أنا فخورة جدا، أتشرف بإيمان الناس بي وبقدراتي ومساهمتهم في تقلدي منصب عضو في البلدية”.

وتابعت المواطنة السورية كلامها: “فخورة أيضا بأنه يمكنني أن اشارك في المجتمع الهولندي بخلفية سورية، فخور بما أنجزته حتى الآن”.

وشكرت المبيض كل من ساندها لتصل الى ما وصلت اليه الآن، وخصت في ذلك أبيها الذي وجهت له رسالة خاصة قالت له فيها: ” أفتخر بأبي على كل الدروس الحكيمة التي علمني اياها وأنا ممتنة له كثير” لتضيف: ” اليوم هناك مكافآة لذلك، شكرا لك أبي العزيز، ستبقى دائما في قلبي”.

ونصحت نائب مجلس إدارة مدينة هورن الهولندية الجديدة، كل شخص بعدم الشك في قدراته أو استصغار نفسه، وتمنت أن تكون مسيرتها حتى الآن عامل مشجع له “أتمنى أن يكون طريقي الذي عبرته مصدر الهام لأي شخص لديه شكوك بشأن فعل شيء جميل. من فضلك لا تشك بقدراتك، فقط افعلها”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *