الرئيسية / أخبار سوريا / نصر الله مع استمرار خذلانه وخسائره في سورية: لن نغادرها

نصر الله مع استمرار خذلانه وخسائره في سورية: لن نغادرها

نصر الله مع استمرار خذلانه وخسائره في سورية: لن نغادرهانصر الله مع استمرار خذلانه وخسائره في سورية: لن نغادرها

الاتحاد برس:

ألقى حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، كلمة خلال الاحتفال بيوم القدس العالمي، في بلدة مارون الرأس جنوب لبنان، أكد فيها أنه لو اجتمع العالم كله لاخراج حزب الله من سورية، فلن يتمكن من فعل ذلك.

وقال نصر الله : “عندما ترى القيادة السورية أن على حزب الله ألا يكون موجودا، سنكون شاكرين، لذلك ليس لدينا معركة اسمها من يخرجنا ومن يبقينا في سورية، لكن لو اجتمع العالم كله ليفرض علينا أن نخرج من سورية فلن يخرجنا، لكن هناك طريقة واحدة لذلك وهي أن تطلب القيادة السورية ذلك، وهو السبيل الوحيد لرحيل حزب الله”.

ووجه الأمني العام لحزب الله، تصريحات حادة نحو إسرائيل، حيث قال : “اعترفوا أيها الصهاينة بأنكم تعرضتم للهزيمة في سورية، و رهاناتكم على الجماعات الإرهابية ذهبت أدراج الرياح قبل أن تأتوا لتعتبروا أن المعركة هي إخراج إيران وحزب الله من سورية، اعترفوا بهزيمتكم”.

وتلقى حزب الله اللبناني، ضربات عديدة في جنوب سورية، خلال الفترة الماضية، أسفرت عن مقتل العشرات من أفراده، واعتقال عدد كبير منهم، خاصة بعد الهجمات العسكرية من القوات الإسرائيلية على القنيطرة، وكان الاتفاق الروسي – الإسرائيلي بإنهاء الوجود الإيراني وأفراد حزب الله في الجنوب السوري، قد شكل ضربة موجعة للحزب اللبناني، والذي يواصل استنزاف قوته رغم تمسكه بالبقاء في سورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *