الرئيسية / أخبار سوريا / “بهاء التوبة” من تحت القصف في حمص الى منصات التتويج في هولندا

“بهاء التوبة” من تحت القصف في حمص الى منصات التتويج في هولندا

“بهاء التوبة” من تحت القصف في حمص الى منصات التتويج في هولندا

الاتحاد برس:

في مدينة أمستردام الهولندية يقطن بهاء التوبة صاحب 23 سنة الذي بدأ يشق طريق حياته ونجاحاته بعيدا عن أهله في ديار المهجر.

أولى نجاحات بهاء في المهجر الذي يتواجد فيه منذ ثلاث سنوات بدأت عندما حقق المرتبة الثالثة في رياضة كمال الأجسام في أحد المسابقات التي نظمتها مدينة روتردام، وهي المشاركة الأولى لبهاء والتي فتحت له الشهية للمشاركة في مسابقات أخرى مستقبلا.

وحول هذه النتيجة يقول بهاء للاتحاد برس: “حققت المرتبة الثالثة على وزن فوق 90 كيلو في مسابقة كمال الأجسام التي تنظمها مدينة روتردام، الأمر لم يكن سهلا بل كان حصيلة 5 سنوات من التدريب اليومي والنظام الغذائي الشاق”.

وأضاف صاحب المركز الثالث في مسابقة روتردام لكمال الأجسام “تلذذ الانتصارات شيء رائع، وهو ما يدفعني للمشاركة في بطولة أخرى من المرتقب تنظيمها شهر نوفمبر القادم”.

وحول ما إذا كان نال حقه من التشجيع إعلاميا، قال بهاء صاحب البنية الضخمة “أعترف أن الكثير في هولندا أرادوا اجراء مقابلات وحوارات معي لكنني رفضت” ليضيف “أريد العمل بصمت، خاصة وأنني في بداياتي”.

ويضع بهاء، الذي يدرس ميكانيك السيارات، نصب عينه أمران يرى أنهما لا بد من تحقيقهما، النجاح في الدراسة والذهاب بعيدا في هذه الرياضة.

“بعيدا عن رياضة كمال الأجسام أدرس ميكانيك السيارات، والحقيقة أن هذان الأمران يشغلان بالي كثيرا وأريد التركيز عليهما كثيرا في المستقبل”.

ودعا بهاء، الشاب الفلسطيني المولود بمدينة حمص السورية، الشباب العربي المتواجد في المهجر الى ترك بصمتهم وتشريف بلدهم من خلال تعلم اللغة وأن يعملوا في أي ميدان بغية تأمين حياتهم والوصول لهدفهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *