الرئيسية / الشرق الأوسط / وفاة ممثل مصري شاب والسبب هزيمة الفراعنة أمام الأورغواي

وفاة ممثل مصري شاب والسبب هزيمة الفراعنة أمام الأورغواي

وفاة ممثل مصري شاب والسبب هزيمة الفراعنة أمام الأورغواي

الاتحاد برس:

توفى الفنان المصري الشاب ماهر عصام، اليوم الأحد، في مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر عن عمر يناهز 38 عاما نتيجة اصابته بنزيف حاد في المخ بعد هزيمة المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة أمام المنتخب الأوروغواي في نهائيات كأس العالم.

وبحسب رواية الفنان المصري شريف إدريس فان ماهر عصام تعرض لأزمة صحية مفاجئة بعد اصابته بنزيف في المخ إثر انفعاله أثناء مباراة مصر وأوروغواي في كأس العالم.

وكتب شريف، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هذا تحذير مهم جداً، ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع الأوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ”. وأضاف: “أنصح من يعانون من مشاكل صحية ألا يشاهدوا أية مباريات بها انفعال”.

وستقام صلاة الجنازة ظهر اليوم بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر، حسبما أوردت صحف ومواقع إخبارية مصرية.

وكانت بداية ماهر الفنية مع المخرح الكبير يوسف شاهين بفيلم “اليوم السادس” عام 1986، والذي شارك فيه وهو طفل في سن 10 سنوات، وشارك بعدها في فيلم “التعويذة” عام 1987، مع نخبة من النجوم منهم محمود ياسين ويسرا، وظهر بنفس العام مع عادل إمام في فيلم “النمر والأنثى”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *