الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العرب / مشاجرة عربية بشارع العرب في برلين.. تخريب ومصابون واعتقالات

مشاجرة عربية بشارع العرب في برلين.. تخريب ومصابون واعتقالات

مشاجرة عربية بشارع العرب في برلين.. تخريب ومصابون واعتقالات 

الاتحاد برس:

تعرض شاب في العشرينات من عمره في ألمانيا، لجميع أنواع الضرب والركل بعدما هاجمته مجموعة من الأشخاص يوم العيد، قبل أن ينتقم منهم بمساعدة مجموعة من الشباب يعتقد أنهم من جنسيات سورية ولبنانية، وفق ما تناقلته وسائل اعلام ألمانية.

تفاصيل الحادثة حسب ما روته صحيفة “بيلد” الألمانية الواسعة الانتشار، تعود حين كان الشاب يسير ليلة الجمعة الى السبت في العاصمة الألمانية برلين في حي نويكولن وبالتحديد شارع “زونن آلي Sonnenallee” الذي يعرف بشارع العرب، لكثرة المطاعم والمحلات التجارية العربية فيه، قبل أن تهاجمه مجموعة من الشباب وشتموه ثم اعتذروا منه بعد أن أدركوا أنه ليس الشخص المطلوب.

ولم يطفئ الاعتذار غضب “الشاب المظلوم”، الذي سارع الى اخبار عائلته التي حشدت نفسها بأكثر من عشرين شابا مسلحين بالهراوات والبلطات وغاز الأعصاب وراحوا يهاجمون صالون حلاقة، بعدما تبث لديهم أن صاحبه كان واحدا من المعتدين، وكسروا واجهته الزجاجية ورموا كراسٍ داخل المحل، كما قاموا أيضا برش غاز الأعصاب على الزبائن والعاملين في الصالون فأصيب طفل وأربعة أشخاص.

وسارعت بعد الواقعة سيارات الشرطة الى عين المكان، وقامت بفحص الموقع والتحقيق في الحادث، وفي تلك الأثناء مر زعيم المجموعة المهاجمة (37 عاماً) من أمام المحل بسيارته فتعرف عليه بعض الشهود وأخبروا الشرطة التي قبضت عليه حين مر من جديد من أمام المحل، وتبين أنه يقود سيارته دون تأمينها بشكل مخالف.

وحسب معلومات صحيفة بيلد دائما، فإن أغلب المشاركين في الهجوم والشجار ذوو أصول سورية ولبنانية، لكن الشرطة لم تؤكد ذلك، كما لم تؤكد جنسية زعيم المجموعة المهاجمة الموقوف لدى الشرطة ولا الشاب الذي تعرض للضرب في الليل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *