الرئيسية / رياضة / مصر تخيب الآمال و تتجرع هزيمة قاسية أمام روسيا

مصر تخيب الآمال و تتجرع هزيمة قاسية أمام روسيا

مصر تخيب الآمال و تتجرع هزيمة قاسية أمام روسيا

الاتحاد برس:

تواصل مسلسل انهيار المنتخبات العربية، في مونديال روسيا، بعدما تجرع المنتخب المصري الهزيمة الثانية له في المجموعة الأولى، هذه المرة على يد صاحب الأرض والجمهور روسيا، بنتيجة ثلاثة أهداف كاملة مقابل هدف واحد.

وعلى ملعب “كريستوفسكي”، افتتح المنتخب الروسي باب التسجيل في الدقيقة 47، بعد نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي، حيث تكفل مدافع المنتخب المصري، أحمد فتحي بتسجيل الهدف الروسي في مرمى فريقه بالخطأ، ويمنح التقدم للدب الروسي الذي بسط سيطرته على اللقاء.

وفي الدقيقة 59، سجل دينيس تشيرشييف، الهدف الثاني لروسيا، قبل أن يعزز زميله دزيوبا النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 62 ويقضي على آمال مصر في العودة والحفاظ على آمال التأهل الضئيلة.

ولم تكن عودة “الفراعنة” بهدف محمد صلاح عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 73 كافيا لتعديل النتيجة، رغم المحاولات العديدة على مرمى الحارس الروسي أكنفييف، إلا أن المواجهة انتهت على وقع تفوق روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمنوا على اثرها التأهل إلى دور الـ16 بنسبة كبيرة.

وتجرعت المنتخبات العربية 4 هزائم حتى الآن في المونديال، بداية بخسارة السعودية بخماسية نظيفة على يد روسيا، وأيضا هزيمتين لمصر أمام الأوروغواي وروسيا، وسقوط تونس في الدقائق الأخيرة أمام إنجلترا، نفس الشيء بالنسبة للمغرب الذي تكبد هزيمة في الأنفاس الأخيرة أمام إيران بهدف دون رد.

تعليق واحد

  1. مازالت الامال مع التوانسه و المراركه يااا رب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *