الرئيسية / رياضة / إسبانيا تهزم إيران بصعوبة وتلهب المنافسة في المجموعة الثانية

إسبانيا تهزم إيران بصعوبة وتلهب المنافسة في المجموعة الثانية

إسبانيا تهزم إيران بصعوبة وتلهب المنافسة في المجموعة الثانية

الاتحاد برس:

حقق المنتخب الإسباني،، فوزا صعبا على حساب نظيره الإيراني، ضمن المجموعة الثانية، بهدف دون رد في مباراة وجد فيها بطل العالم في نسخة 2010 صعوبة كبيرة للتغلب على الدفاعات الإيرانية على مدار 90 دقيقة.

وعلى ملعب “كازان أرينا”، كان المنتخب الإيراني ندا قويا لنظيره الإسباني في شوط المباراة الأول، والذي انتهى على وقع التعادل السلبي دون أهداف، مع سيطرة إسبانية على الكرة وفرص خطيرة من الجانبين.

في المرحلة الثانية استطاعت كتيبة “لاروخا” افتتاح باب التسجيل، واستغلال خطأ المدافع الإيراني الذي أسكن الكرة في مرماه بالخطأ في الدقيقة 54، كما رفض حكم اللقاء هدفا للمنتخب الإيراني بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، ليصفر نهاية المباراة بتفوق المنتخب الإسباني بهدف دون رد.

وبهذا الانتصار الذي سجلته إسبانيا، أصبحت الحسابات في المجموعة الثانية معقدة والمنافسة صعبة، إذ يتواجد كل من المنتخب البرتغالي والإسباني في المركز الأول برصيد 4 نقاط وبنفس عدد الفارق في الأهداف، وتأتي إيران في المركز الثالث بثلاثة نقاط، في حين غادرت المغرب رسميا من المنافسة بعد خسارتين على التوالي، وبهذا ستكون الجولة الأخيرة حاسمة بالنسبة للمنتخبات الثلاثة من أجل المنافسة على المركز الأول والثاني المؤهلان مباشرة إلى دور ثمن النهائ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *