الرئيسية / رياضة / المنتخب المصري: محمد صلاح تراجع عن الاعتزال

المنتخب المصري: محمد صلاح تراجع عن الاعتزال

المنتخب المصري: محمد صلاح تراجع عن الاعتزال

الاتحاد برس:

أعلن مدير المنتخب المصري لكرة القدم، إيهاب لهيطة، في تصريحٍ صحفي، أن منتخب مصر شكر رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قديروف، على الحفاوة التي قابل بها المنتخب ومساندته له.

جاء ذلك في حديثه له مع وكالة “سبوتنيك” الروسية، إذ صرح قائلاً: “لا توجد أزمات في المنتخب، محمد صلاح تراجع عن اعتزاله، نشكر رئيس الشيشان على حفاوته ومساندته للمنتخب”.

وكان رئيس الشيشان استقبل بعثة المنتخب المصري في قصره يوم الجمعة الماضي، ومنح نجم المنتخب المصري محمد صلاح لقب مواطن شرف، لكن وسائل إعلام أجنبية بدأت في نشر أخبار بأن الشيشان ورئيسها رمضان قديروف، يستخدمان إقامة فريق كرة القدم ونجمه محمد صلاح “لأغراض سياسية”، وذلك بعد وصول المنتخب المصري في غروزني، التي أصبحت قاعدة تدريب لاعبي مصر خلال كأس العالم.

الأمر الذي نفاه رئيس البرلمان الجمهوري الشيشاني “ماغوميد داودوف”، قائلاً إنّ” سلطات الشيشان ليس لها حاجة في ذلك، بالإضافة إلى أن لاعبين عالميين بارزين قد جاؤوا إلى الشيشان في وقت سابق.

هذا وخسر المنتخب المصري فرصة الصعود إلى دور الـ 16 بعد هزيمته أمام منتخبي أوروغواي وروسيا، اللذين أوقعتهما القرعة مع المنتخب المصري في نفس المجموعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *