الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق: العبادي يتوعد الخلايا الإرهابية المتبقية بالقضاء عليهم وتطهير البلاد منهم

العراق: العبادي يتوعد الخلايا الإرهابية المتبقية بالقضاء عليهم وتطهير البلاد منهم

العراق: العبادي يتوعد الخلايا الإرهابية المتبقية بالقضاء عليهم وتطهير البلاد منهمالعراق: العبادي يتوعد الخلايا الإرهابية المتبقية بالقضاء عليهم وتطهير البلاد منهم

الاتحاد برس:

توعد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم السبت، الخلايا المتبقية من الإرهاب في بلاده بملاحقتهم والقضاء عليهم نهائيا، مؤكدا أن انتصار العراق على “داعش” ودحره مكسب للبلاد يجب المحافظة عليه.

وأوضح العبادي في كلمته، في احتفالية ذكرى ثورة العشرين، أن بلاده “ستلاحق الخلايا المتبقية من الإرهاب في جحورها وستقتلها”، مضيفا “لا يحق لأحد أن يُضيّع الإنجاز المتحقق بعد أن انتصر العراق على كل التحديات التي واجهها”.

ودعا العبادي “الجميع للتوحد حتى تستصعب محاولات الأعداء تفرقتهم”، مؤكدا أنه “مثلما انتصرنا وحررنا أراضينا بتوحدنا، نحتاج للتوحد في المرحلة المقبلة”.

وشهد العراق، الذي أعلن تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم “داعش” في كانون الأول/ديسمبر الماضي، أزمة الأسبوع الماضي بعد نجاح عناصر إرهابية باختطاف مجموعة من المواطنين من كربلاد، فيما أعلنت القوات الأمنية العراقية، الأربعاء الماضي، العثور على جثث 8 من المختطفين أعدمهم تنظيم “داعش” على طريق ديالى كركوك، شمالي البلاد.

وكان مركز الإعلام الأمني العراقي، قد أعلن الخميس، قصف طيران التحالف لأهداف تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي أسفرت عن مقتل مجموعة من قيادات التنظيم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *