الرئيسية / الشرق الأوسط / قراصنة الإنترنت يضربون داعش والبغدادي محاطا بالراقصات !!

قراصنة الإنترنت يضربون داعش والبغدادي محاطا بالراقصات !!

قراصنة الإنترنت يضربون داعش والبغدادي محاطا بالراقصات !!

الاتحاد برس:

نجح قراصنة من العراق في اختراق موقع مجلة النبأ الخاصة بتنظيم داعش، ونشروا صورة لقائدهم أبوبكر البغدادي محاطا براقصات، ليتلقى التنظيم ضربة جديدة أكدت إخفاقه في الحفاظ على أمن أنظمته الالكترونية، حسب ما أشارت له صحيفة “دايلي مايل” البريطانية.

ويطلق القراصنة العراقيين على أنفسهم “داعشغرام”، وقد قاموا بتجميع صورا إباحية وأخرى ساخنة ووضعها على خلاف المجلة الخاصة بالتنظيم، لتنتشر النسخة وسط عناصر ومؤيدي التنظيم، رغم التحذيرات بأنها مزورة، والموقع قد تعرض لاختراق من طرف مجموعة “داعشغرام”.

وتصدر أبو بكر البغدادي، قائد التنظيم، غلاف المجلة وهو محاط براقصات شبه عاريات، مع عنوان ساخر يتحدث عن تأهل فريق “داعش” إلى دور الـ16 من كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، كنوع من الاستفزاز والسخرية، والذي أثار ارتباكا كبيرا بين صفوف أتباع التنظيم، حسب الصحيفة البريطانية.

وقالت مجموعة “داعشغرام”حول هذه الهجمات الالكترونية:”حتى الآن، قمنا بالسيطرة على مجموعات تليغرام الخاصة بداعش وهدفنا مجلة نبأ التي يستقبلها أعضاء وأنصار التنظيم على الإنترنت كل خميس أو جمعة”، مشيرة إلى أنه تم استهداف 120 مجموعة لداعش ، كل منها يحتوي على حوالي 150 عضوا.

واستخدم القراصنة عشرات الحسابات الخاصة لمهاجمة التنظيم، فيما نشرت محتوى مزيفا أكثر من 500 مرة ، وقد تم مشاركة هذا المحتوى مرات عدة من قبل أنصار التنظيم.، كما أكدت المجموعة العراقية أن عملياتها ضد داعش مستمرة من أجل إرباك التنظيم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *