الرئيسية / رياضة / والد أوزيل: صورة مسعود مع أردوغان عادية وأتمنى أن يعتزل أبني من المنتخب الألماني

والد أوزيل: صورة مسعود مع أردوغان عادية وأتمنى أن يعتزل أبني من المنتخب الألماني

والد أوزيل: صورة مسعود مع أردوغان عادية وأتمنى أن يعتزل أبني من المنتخب الألماني

الاتحاد برس:

طالب والد لاعب منتخب ألمانيا، ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، ابنه بالاعتزال من المنتخب الألماني، معتبرا أنه تحول إلى كبش فداء عقب الخروج من الدور الأول لكأس العالم في روسيا، بعد خسارتين أمام المكسيك و كوريا الجنوبية.

وتعرض أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي، لانتقادات كثيرة في ألمانيا بعد خيبة مونديال روسيا، بسبب الصورة التي جمعته بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وتم استغلالها للتشكيك بولائه لألمانيا.

وكان مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف، قد أثار الجدل بخصوص قضية أوزيل، مؤكدا في بيان له أنه كان يتوجب الاستغناء عن خدمات اللاعب بسبب فشله في إيضاح موقفه من الصورة مع الرئيس التركي، ليأتي الرد من والد أوزيل الذي صرح قائلا : “هذا البيان وقح. برأيي أن بيرهوف يهدف إلى إنقاذ نفسه”. وأضاف: “لا يريد مسعود أن يوضح موقفه، ولا يريد أن يدافع عن نفسه. إنه يلعب مع المنتخب الألماني منذ 9 أعوام وتوج معه بكأس العالم، والصورة مع أردوغان عادية جدا”.

وبخصوص مستقبل أوزيل مع ألمانيا، قال والده : “يجب أن يقرر بنفسه، ولكن لو كنت مكانه سأقول شكرا جزيلا… الجرح يكبر كثيرا، ومن يدري ماذا سيحدث في المباراة المقبلة. لو كنت مكانه لابتعدت، ولكنها وجهة نظري الشخصية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *