الرئيسية / أخبار سوريا / مقتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة في السويداء نتيجة خلاف على سيارة تعفيش

مقتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة في السويداء نتيجة خلاف على سيارة تعفيش

مقتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة في السويداء نتيجة خلاف على سيارة تعفيشمقتل ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة في السويداء نتيجة خلاف على سيارة تعفيش

الاتحاد برس:

قتل ثلاثة أخوة في السويداء، نتيجة خلاف على سيارة “تعفيش”، في منطقة “الأرصاد الجوية”، وحصل الخلاف بسبب سيارة مليئة بالمواد “المعفشة”، فقد أطلق “كيان الحمد” الرصاص على أشقاء من عائلة “أبو حمرة” لانزعاجه من شرائهم السيارة بعد أن قام لحجزها لنفسه سابقا، وأرداهم قتلى، وهرب.

وقد تسبب هذا الحادث بتوتر بين السكان، وتجمع كبير لمن يحملون السلاح من جهات عديدة، خوفا من أي ردات فعل ، خاصة و أن غالبية السكان يحملون الأسلحة، تحت ظل غياب كامل للأمن.

وحسب “شبكة أخبار السويداء” الموالية للنظام فإن اشتباكات حدثت بين العائلتين إثر مقتل الأشقاء الثلاثة، مطالبة من وصفتهم بالعقلاء بالتدخل.

فيما تتزامن الحملة العسكرية للنظام مع، حملات نهب و “تعفيش” تحت قيادة ضباط وعناصر من النظام وميليشيات الدفاع الوطني (الشبيحة).

وتنتشر أسواق المواد المستعملة (المسروقة) من المنازل والمستودعات من قبل قوات النظام، وهي الممتلكات التي تمت تعفيشها من المناطق التي تم استردادها وتهجير سكانها ،في المناطق التي تخضع تحت سيطرتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *