الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / لذوي القدرة الشرائية المحدودة فقط.. مفاجأة من آيفون

لذوي القدرة الشرائية المحدودة فقط.. مفاجأة من آيفون

لذوي القدرة الشرائية المحدودة فقط.. مفاجأة من آيفون

الاتحاد برس:

تداولت مواقع تقنية، أن شركة “أبل” الأميركية تتجه إلى طرح 3 هواتف “آيفون” وقد يتم الإعلان عنها في شهر سبتمبر المقبل، تزامناً مع توقعات بأن تقدم هاتفا منخفض التكلفة، لجذب ذوي القدرة الشرائية المحدودة.

وقال موقع “مشابل”، إنّ: آبل ستعلن عن نسخة من هاتف “آيفون X” بحجم 5.8 بوصات وأداء أفضل، كما يتوقع أيضا أن تطرح هاتف “آيفون X بلس” بشاشة “أوليد” تصل مساحتها إلى 6.5 بوصات، لكن المفاجأة لا تكمن في الجهازين المذكورين بل في هاتف “آيفون” آخر تصل مساحة شاشته إلى 6.1 بوصة، لن يتعدى سعره ثمن هاتفي “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلس”.

ومع ورود شائعات عدة حول طرحها في سبتمبر، لكن لم ترد معلومات بعد عن الاسم الذي ستطلقه “آبل” على هاتفها الأقل سعرا، لكن ثمة من رجح أن تسميه “آيفون 9″، لاسيما أن الشركة انتقلت بشكل مباشر من 8 إلى عشرة.

وتبعا لذلك، من الوارد أن تطرح “أبل” في غضون أشهر هواتفها الذكية بالشكل التالي: هاتف “آيفون X2″ و”آيفون X2 بلس” و”آيفون 9″، إذ تراهن أبل على الأسعار المناسبة حتى تقنع عددا من زبائنها بتغيير أجهزتهم القديمة، التي لم يعوضوها بنسخة جديدة العام الماضي جراء السعر المرتفع.

وحول التصميم، سيكون هاتف آيفون المنخفض التكلفة بإطار من الألمنيوم بخلاف “آيفون X” الذي جرى تزويده بإطار من الفولاذ، أما الخلفية فمتشابهة بين الجهازين، ذلك أنها ستكون من الزجاج المقوى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *