الرئيسية / منوعات / اعتقال الممثلة الإباحية التي ادعت ممارسة الجنس مع ترمب

اعتقال الممثلة الإباحية التي ادعت ممارسة الجنس مع ترمب

اعتقال الممثلة الإباحية التي ادعت ممارسة الجنس مع ترمباعتقال الممثلة الإباحية التي ادعت ممارسة الجنس مع ترمب

الاتحاد برس:

تعرضت ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيلز، إلى الاعتقال في ناد للتعري بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد اتهامها بالسماح للزبائن في النادي بلمسها في انتهاك لقانون الولاية، وذلك حسب المحامي الخاص بها.

وكانت خصم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في القضاء، دانيلز، تقدم عرضا في نادي “سيرينز” للتعري بكولومبوس، حيث لمسها أحدهم بطريقة عاديةلا يوجد فيها تحرش، إلا أن قانون ولاية أوهايو المعروف باسم “قانون الدفاع عن المجتمع”، يحظر على أي شخص ليس من أفراد العائلة أن يلمس راقصة عارية أو شبه عارية مهما أثناء عملها.

واعترف محامي الممثلة الإباحية، أن دانيلز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، محتجزة لدى الشرطة ومن المتوقع أن تواجه جنحة وعقوبات وغرامات مالية، إذ قال بهذا الصدد: “من العبث أن يتم إنفاق موارد إنفاذ القانون لإجراء عملية سرية متعلقة بزبائن يلمسون مؤدين في ناد للتعري بطريقة غير جنسية”.

وكانت دانيلز قد ادعت أنها مارست الجنس مع الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في عام 2006 عندما كان متزوجا، حيث رفعت الممثلة دعوى على الرئيس الأمريكي ومحاميه الشخصي السابق، مايكل كوهين، وسعت إلى إبطال اتفاق لعدم الإفصاح كانت قد وقعته قبل أيام من الانتخابات الرئاسية عام 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *