الرئيسية / رياضة / المباراة النهائية لكأس العالم دون مشجعات فاتنات.. الفيفا تطردهم من الشاشات

المباراة النهائية لكأس العالم دون مشجعات فاتنات.. الفيفا تطردهم من الشاشات

المباراة النهائية لكأس العالم دون مشجعات فاتنات.. الفيفا تطردهم من الشاشاتالمباراة النهائية لكأس العالم دون مشجعات فاتنات.. الفيفا تطردهم من الشاشات

الاتحاد برس:

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، القنوات التلفزيونية الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، تجنب عرض المشجعات المثيرات في المدرجات، خاصة وأن الصور تنتشر بشكل كبير في المواقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حسب بيان الاتحاد الدولي.

وقال فيديريك أديكي، المسؤول عن دائرة التنمية المستدامة التابعة للـ”الفيفا”، أن تنديد الاتحاد الدولي، يأتي في إطار حملة مكافحة التمييز ومحاربة أي مظاهر تشجع على التحيز الجنسي.

وكانت صور العديد من المشجعات خاصة المكسيك والبيرو وروسيا قد انتشرت بشكل كبير، وحصل المشجعين والمتابعين على حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض الكثير منهم لمضايقات وتحرش جنسي، حسب ما ذكرته مصادر إعلامية.

ولم تبقى سوى مباراتان في مونديال روسيا، تجمع الأولى غدا السبت، بين المنتخبين البلجيكي والإنجليزي لتحديد المركزين الثالث والرابع، أما الثانية فستجمع بعد غد الأحد، فرنسا وكرواتيا لتحديد بطل النسخة الـ21 لكأس العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *