الرئيسية / أخبار سوريا / النصرة تعدم قياديا بارزا في داعش وتعلن سهل الروج منطقة عسكرية

النصرة تعدم قياديا بارزا في داعش وتعلن سهل الروج منطقة عسكرية

النصرة تعدم قياديا بارزا في داعش وتعلن سهل الروج منطقة عسكريةالنصرة تعدم قياديا بارزا في داعش وتعلن سهل الروج منطقة عسكرية

الاتحاد برس:

ألقت جبهة النصرة، القبض على القيادي البارز في تنظيم داعش، أبو البراء الساحلي، ثم قامت بإعدامه، في إدلب شمالي سورية، حسب ما قاله المسؤول الأمني، أنس الشيخ لمصادر إعلامية محلية.

وذكر المسؤول الأمني، أن عناصر النصرة، قبضت على القيادي، الساحلي، في منطقة حارم شمال إدلب، بعدما وضعت له كمين محكم، مؤكدا أن الجبهة قامت بإعدامه في نفس المكان الذي قتل فيه عددا من زملائهم وأفراد جبهة النصرة سابقا في أريحا.

ويعتبر الساحلي من أبرز الأمنيين في تنظيم داعش، واليد اليمنى للمسؤول العام للتنظيم في الشمال الملقب بـ”الشايب”، ويتهم بالتورط بقتل عدد من عناصر الجبهة، علما أن تنظيم داعش قتل ثلاثة عناصر يتبعون للنصرة في مدينة سرمين قبل أيام، بعد إعلانها السيطرة على المنطقة.

وعلى صعيد آخر، أعلنت جبهة النصرة،الجمعة، منطقة “سهل الروج” غرب إدلب “منطقة عسكريّة” بالكامل، بسبب الانطلاق في عملية عسكرية تستهدف خلايا تنظيم داعش وسط انتشار كثيف لحواجز الجبهة الأمنية على طريق “إدلب – دركوش”، و إغلاق طريق مدينتي “إدلب – سلقين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *