الرئيسية / رياضة / فرنسا تضرب كرواتيا برباعية وتفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها

فرنسا تضرب كرواتيا برباعية وتفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها

فرنسا تضرب كرواتيا برباعية وتفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها

الاتحاد برس:

اسدل الستار على النسخة 21 من كأس العالم التي أقيمت في روسيا، بتتويج المنتخب الفرنسي باللقب العالمي، عقب الفوز بأربعة أهداف كاملة مقابل هدفين أمام كرواتيا، لتحصد فرنسا كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها.

وفي ملعب “أولميسكس كومبلكس لوزينيكي”، افتتح المنتخب الفرنسي باب التسجيل عن طريق ماندزوكيتش ضد مرماه في الدقيقة 18، لكن الرد جاء قويا من كرواتيا التي سجلت التعادل في الدقيقة 28 عن طريق إيفان بيريزيتش، لكن تقنية الفيديو منحت ركلة جزاء لـ فرنسا، سجلها أنطوان غريزمان في الدقيقة 39 وأنهى الشوط الأول بتفوق فرنسي 2-1.

وفي المرحلة الثانية، انهار المنتخب الكرواتي أمام صلابة الفرنسيين، وسجل بوغبا الهدف الثالث في الدقيقة 59، قبل أن يقضي مبابي على كل آمال الكروات، ودك شباكهم بالهدف الرابع في الدقيقة 65، ورغم عودة كرواتيا المتأخرة بهدف ماندزوكيتش في الدقيقة 70، إلا أن فرنسا فرضت منطقها وحسمت اللقاء لصالحها لتتويج باللقب العالمي.

وفاز المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخهم بعد لقب 1998، في حين خسرت كرواتيا فرصتها الأولى في تاريخها وخسرت بعد الوصول إلى النهائي للمرة الأولى على الإطلاق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *