الرئيسية / أخبار سوريا / شاب سوري يقتل زوجة شقيقه الحامل وجنينها بطعنة سكين في تركية

شاب سوري يقتل زوجة شقيقه الحامل وجنينها بطعنة سكين في تركية

شاب سوري يقتل زوجة شقيقه الحامل وجنينها بطعنة سكين في تركيةشاب سوري يقتل زوجة شقيقه الحامل وجنينها بطعنة سكين في تركية

الاتحاد برس:

ألقت الشرطة التركية، القبض على شاب سوري، أقدم على طعن زوجة شقيقه الحامل، متسببا في مقتلها والجنين، في مدينة قونيا وسط تركية، حسب ما ذكرته مصادر إعلامية محلية.

وقالت الشرطة التركية، إن الجريمة وقعت في مقاطعة كاراتاي، عندما انتقل المدعو “عبد الباسط محمد” صاحب الـ25 عاما، إلى منزل شقيقه المدعو “أحمد المحمد” والذي يبلغ 36 عاما، متهما إياه بسرقة عدة أشياء من منزله وبيعها.

وأفادت عناصر الشرطة، أن مشادة كلامية نشبت بين عبد الباسط، وزوجة شقيقه المدعوة أميرة، والبالغة من العمر 38 عاما، وهي أم لخمسة أطفال وحامل في شهرها الثامن، لتقوم هذه الأخيرة بصفع عبد الباسط، ليقوم بطعنها على مستوى الصدر بالسكين كان بحوزته، ويلوذ بالفرار حسب تقرير الشرطة.

ورغم حضور سيارة الإسعاف بسرعة، ونقل الضحية لتلقي العلاج، إلا أنها توفيت والجنين أيضا متأثرة بإصابتها البليغة التي تعرضت لها على مستوى الصدر.

واستطاعت شرطة مدينة قونيا، اعتقال الجاني، والحصول على سلاح الجريمة أيضا الذي تخلص منه في مكان قريب، حيث لم يقاوم كثيرا واعترف بجريمته التي ارتكبها في حق زوجة شقيقه، من خلال إفادته : “أنا أعمل في جمع الكرتون، ومنذ أن انتقلت إلى منزلي الجديد أصبح شقيقي يسرق أشياء منه، وعندما ذهبت لمنزله نشبت مشادة كلامية مع زوجته، وقامت بصفعي على وجهي، ولهذا هاجمتها بسكين كنت أحمله”، يجدر بالذكر أن الشرطة لا تزال تحقق في القضية، وستحيلها إلى المحكمة للفصل في العقوبة التي يستحقها عبد الباسط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *