الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / نجم المنتخب المغربي يتسبب بمقتل شخص بمدينة مراكش

نجم المنتخب المغربي يتسبب بمقتل شخص بمدينة مراكش

نجم المنتخب المغربي يتسبب بمقتل شخص بمدينة مراكش

الاتحاد برس:

أكدت تقارير صحفية مغربية، تسبب أمين حارث نجم منتخب “أسود الأطلس” الذي شارك مؤخرا في نهائيات كأس العالم، في حادث مرور خطير، تسبب في وفاة شخص على الفور في مدينة مراكش.

و دهست السيارة التي كان يقودها نجم شالك 04 الألماني، الشاب البالغ 28 عاما، ثم حاول الدولي المغربي الفرار بسيارته، غير أن المواطنين الحاضرين تمكنوا من إيقافه، لتتدخل عناصر الأمن التي اقتادت حارث إلى مخفر الشرطة.

وانتشرت العديد من الأخبار، حول أن شقيق الدولي المغربي هو المتسبب الحقيقي في حادث المرور وبأن حارث حاول التغطية عليه، لأن الأمر يتعلق بطفل يبلغ 14 عاما فقط ولا يمتلك بالتالي رخصة القيادة، كما أن بعض المصادر، تحدثت عن وجود اللاعب في حالة سكر وانخراطه في سباق سيارات بوجود لاعب آخر من المنتخب المغربي، ما جعل عائلة الضحية تُطالب بتدخل العاهل المغربي شخصيا لأجل تطبيق العدالة في هذه القضية.

وأحالت شرطة المرور في مدينة مراكش اللاعب على المحكمة الابتدائية، حيث تم أمس الاستماع مجددا إلى أقواله، وعجلت السلطات المغربية القضية بالنظر إلى وزن اللاعب الذي يبقى مرتبطا بالعودة من جديد إلى ألمانيا لبدء التحضيرات مع فريقه، وكشفت التقارير عن أن عقوبة حارث ستكون ما بين 3 أشهر إلى 5 سنوات سجنا وغرامة مالية بين 500 إلى 5000 أورو، مع تأكيد مصادر أخرى بأن اللاعب يُحاول التفاوض مع عائلة الضحية لأجل إيجاد حل مالي يُنهي القضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *