الرئيسية / أخبار سوريا / قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بين أحرار الشرقية وعناصر تابعين لجبهة النصرة في عفرين

قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بين أحرار الشرقية وعناصر تابعين لجبهة النصرة في عفرين

قتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بين أحرار الشرقية وعناصر تابعين لجبهة النصرة في عفرينقتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة بين أحرار الشرقية وعناصر تابعين لجبهة النصرة في عفرين

الاتحاد برس:

تسود حالة من التوتر، في مدينة عفرين شمال سورية، قرب الحدود مع تركية على خلفية تجدد الاقتتال بين الفصائل المسلحة المدعومة من أنقرة، حسب ما أكده ناشطين محليين.

وحسب ذات المصادر، فقد اندلعت اشتباكات في حي المحمودية بعفرين، بين عناصر من فصيل “أحرار الشرقية” المعارضة ومسلحين يزعم أنهم ينتمون إلى جبهة النصرة، مع تضارب الأخبار والمعلومات حول سبب هذه المواجهات.

و أسفرت الاشتباكات عن مقتل اثنين على الأقل من “أحرار الشرقية” ووقوع إصابات من الطرفين، ولا يزال الوضع متوترا في المنطقة.

وفي سياق آخر، نظم مسلحي فصائل “درع الفرات” المدعومة من تركية، وقفة احتجاجية في منطقة الفيلات بعفرين، أمس، لإجبار قائد فصيل “لواء السلطان سليمان شاه” المدعو محمد الجاسم على تحمل المسؤولية، بعد انتشار تسجيل مصور لامرأة تتهمه فيه باغتصابها.

وكان نشطاء قد سجلوا قبل أربعة أيام اشتباكات في عفرين بين عناصر “أحرار الشرقية” و”الشرطة العسكرية” في محيط مبنى السرايا، ما دفع الجيش التركي إلى إرسال قوة إلى المدينة لضبط الأمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *