الرئيسية / أخبار سوريا / تدخل تركي لوقف هجوم الفصائل على لواء الحجي أبو عمشة وكالعادة التحقيق يبدأ مع الضحية!!

تدخل تركي لوقف هجوم الفصائل على لواء الحجي أبو عمشة وكالعادة التحقيق يبدأ مع الضحية!!

تدخل تركي لوقف هجوم الفصائل على لواء الحجي أبو عمشة وكالعادة التحقيق يبدأ مع الضحية!!

الاتحاد برس:

شهدت مدينة عفرين استنفاراً بين معظم الفصائل التي تتقاسم السيطرة عليها، إثر اشتباكات في حي المحمودية بمدينة عفرين، بين عناصر من فصيل أحرار الشرقية وآخرين من فصيل “السلطان سليمان شاه”، أدت إلى وقوع قتلى وجرحى بين الطرفين.

وجاء الاستنفار والاشتباك بين الفصيلين على خلفية انتشار مقطع فيديو فيديو يُظهر إحدى النساء تتهم قائد فصيل سليمان شاه المدعو “محمد الجاسم” بأنه قام بالاعتداء عليها.

فيما أرسلت تعزيزات عسكرية من قبل الشرطة العسكرية وفصائل الفيلق الثاني والفيلق الثالث إلى المدينة، في مطالبة منهم بتسليم قائمة أسماء من فصيل السلطان، في حين وردت أنباء عن توجية أوامر من قبل القيادات التركية بوقف أي عملية عسكرية في المنطقة بين الفصائل.

من جهة أخرى، تحدثت وسائل إعلام تابعة للفصائل، أن الجانب التركي أعطى مهلة لفصيل “سليمان شاه” من أجل تسليم قائمة المطلوبين للقضاء العسكري، وبعدها من المتوقع أن يُشن عمل عسكري ضدَّ الفصيل، في الوقت ذاته وصلت حشودات عسكرية لجبهة النصرة قامت بمحاصرة مقرات الفصيل.

وبعد ذلك قامت الشرطة العسكرية باقتياد أربعة أشخاص من بينهم القيادي “أبو صخر” وزوجته، أمس الأحد وتم استجوابهما في المحكمة العسكرية بهدف أخذ الشهادة، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *