الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / ما هي قصة قائد الطائرة الماليزية المفقودة والعارضتين التوأم؟

ما هي قصة قائد الطائرة الماليزية المفقودة والعارضتين التوأم؟

ما هي قصة قائد الطائرة الماليزية المفقودة والعارضتين التوأم؟

الاتحاد برس:

أظهرت محادثات فيسبوكية من حساب قائد الطائرة الماليزية المفقودة منذ عدة سنوات الشخصي، “تصرفات مشينة” توحي بمشكلات نفسية يعاني منها، بحسب وسائل إعلامية غربية، اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة بريطانية، أن الطيار زهاري أحمد شاه، البالغ من العمر 53 عاما، أرسل عشرات الرسائل يغازل فيها عارضتين ماليزيتين ويتوسل منهما المجيء لزيارته في كوالا لمبور، وذلك يشير إلى عدم اتزان الرجل عاطفيا ونفسيا، كما تحتوي الرسائل على إيحاءات جنسية، من بينها تعليق له بكلام مشين على صورة إحداهن وهي ترتدي ملابس الخروج من الحمام.

فيما تضمنت أيضا بعض الرسائل الفيسبوكية الخاصة بالطيار، تدخلا مباشرا في الشؤون السياسية في بلاده، وانتقاده لبعض المسؤولين في السلطة، وذلك ينافي قوانين شركة الطيران التي يعمل بها، إذ تمنع موظفيها من التدخل بالشؤون السياسية.

وانتقدت إحدى الصحف الأسترالية شركة الطيران التي عمل فيها زاهاي، بأنه كان لابد أن تتنبه الشركة لوجهات نظر الطيار المناهضة للحكومة التي تشغله.

ويشار إلى أن ماثيو بيتس، المعروف بولعه بغوغل إيرث، أجرى عملية بحث دقيقة على خرائط “غوغل إيرث”، وقال قبل أيام أنه عثر على موقع الطائرة الماليزية، التي فقدت قبل نحو 4 أعوام، في أحد غابات كمبوديا، وذلك بعدما استخدم تقنية “3D” في عملية البحث، واعتمد على النتائج التي توصل لها الخبير إيان ويلسون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *