الرئيسية / منوعات / شعار جديد لنادي برشلونة يركز على هويته الكاتالونية

شعار جديد لنادي برشلونة يركز على هويته الكاتالونية

شعار جديد لنادي برشلونة يركز على هويته الكاتالونيةشعار جديد لنادي برشلونة يركز على هويته الكاتالونية

الاتحاد برس:

يعتزم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، اعتماد شعار جديد لنفسه، وحسب التصميم الجديد تم حذف احرف/ إف، سي، بي/ التي تشير الى النادي الكاتالوني.

ومن المقرر ان يلعب النادي تحت الشعار الجديد في الموسم الكروي/ 2019- 2020/، الا ان اعتماد الشعار الجديد يحتاج الى مصادقة الجمعية العامة لمشجعي النادي( السوسيوس) عليه، في 20 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ويبلغ عدد المشجعين نحو 150 الف مشجع.

وأعلن النادي امس الخميس شعاره الجديد، الذي يركز على الهوية الاقليمية/ الكاتالونية/ للنادي الكبير، وجاء في بيان لمجلس إدارته ان: الشعار الجديد” يواكب العصر ولكنه يبقى وفيا للعناصر التاريخية التي ميزته”، في اشارة الى مدينة برشلونة واقليم كاتالونيا، والى النادي من خلال لوني “البلاوغرانا”، والكرة التي تتوسط الشعار.

وأضاف النادي أن التصميم الجديد يتماشى مع خطته التي تهدف إلى الترويج لعلامة النادي التجارية على المستوى الدولي، حيث أصبح من الممكن استخدام FC Barcelona وBarça كعلامتين تجاريتين رسميتين في جميع أنحاء العالم”.

وقال المتحدث باسم النادي/ جوسيب فيفيس/ في مؤتمر صحافي:” نريد إعطاء مزيد من القيمة للونين الأزرق والأحمر القاتم اللذين يمثلان رمز هويتنا وعلم الإقليم الكاتالوني، وكذلك إعطاء أهمية أكبر للكرة التي هي العنصر المركزي والرمزي لطريقة لعب برشلونة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *