الرئيسية / منوعات / اصطدام سيارة بواجهة مقهى في برلين والشرطة تنفي أن يكون الحادث عملاً إرهابياً

اصطدام سيارة بواجهة مقهى في برلين والشرطة تنفي أن يكون الحادث عملاً إرهابياً

اصطدام سيارة بواجهة مقهى في برلين والشرطة تنفي أن يكون الحادث عملاً إرهابياًاصطدام سيارة بواجهة مقهى في برلين والشرطة تنفي أن يكون الحادث عملاً إرهابياً

الاتحاد برس:

سقط عدد من الجرحى في منطقة شارلوتنبورغ بالعاصمة الألمانية برلين ظهر اليوم الجمعة 5 تشرين الأول (أكتوبر) وذلك عندما اصطدمت سيارة بواجهة مقهى بعدما فقد سائق السيارة السيطرة عليها.

ووفقاً للمعلومات الأولية فإن عدد المصابين بلغ أربعة أشخاص كانوا أمام المقهى لدى وقوع الحادث، وأشارت تلك المعلومات إلى أن الاحتمال الرئيسي لسبب فقدان السائق السيطرة على السيارة التي كانت من نوع “أودي” ألمانية الصنع بيضاء اللون، هو انزلاقها نتيجة السرعة الزائدة، وقد وصفت إصابة اثنين من الجرحى بالبالغة وتم نقل الجميع إلى المستشفى.

وسريعاً حضرت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث وذلك في الساعة 12:25 ظهراً وفق التوقيت المحلي لألمانيا، وقامت فرق الدفاع المدني بانتشال السائق من داخل سيارته حيث أصيب ببعض الرضوض.

وقال متحدث باسم الشرطة المحلية إن “سيارة اصطدمت بمقهى في شارع هلهولتزستر حيث أصيب عدة أشخاص بجروح”، وأضاف المصدر إن لدى “السائق مشاكل صحية وفقاً للمعلومات الحالية التي وردت من مكان الحادث”، ونفى المتحدث وجود إشارت إلى أن الحادث “عمل إرهابي”، وقد حضر إلى الموقع 30 من عناصر الشرطة للمباشرة في التحقيقات.

ونقلت صحيفة “إكسبريس” عن شهود عيان قولهم إن “السائق ربما أصيب بنوبة صرع أثناء قيادته للسيارة”، وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات المحلية استعانت بمهندس معماري لتقدير الأضرار واستشارته إن كانت هناك ضرورة لاتخاذ تدابير دعم البناء المتضرر، حيث بدت قطع الطوب متناثرةً بالشارع.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *