الرئيسية / أخبار سوريا / الشمال السوري: اغتيالات وانفجارات وعصابات تمارس الخطف الجماعي.. فتأمل!!

الشمال السوري: اغتيالات وانفجارات وعصابات تمارس الخطف الجماعي.. فتأمل!!

الشمال السوري: اغتيالات وانفجارات وعصابات تمارس الخطف الجماعي.. فتأمل!!الشمال السوري: اغتيالات وانفجارات وعصابات تمارس الخطف الجماعي.. فتأمل!!

الاتحاد برس:

ما زالت حالة الانفلات الأمني مسيطرة في الشمال السوري عموماً، سواء بمناطق سيطرة الفصائل التابعة لتركيا بمحافظة حلب، أو في محافظة إدلب التي تتقاسم السيطرة عليها جبهة النصرة وفصائل وتنظيمات أخرى.

حيث شهدت محافظة إدلب اغتيال أحد أبرز قياديي جبهة النصرة المدعو “أبو يوسف الجزراوي” وهو سعودي الجنسية وسبق أن تولى مركز “المستشار الأمني” لزعيم جبهة النصرة (أبو محمد الجولاني)، وذلك بإطلاق النار عليه من قبل مجهولين بين قريتي جوزف ومعراتا بريف إدلب الجنوبي.

بينما شهدت ناحية راجو في منطقة عفرين بمحافظة حلب مقتل أحد عناصر الفصائل التابعة لتركيا جراء انفجار لغم أرضي بسيارة عسكرية على طريق دنبلي، وفق ما ذكرت مصادر محلية، وذلك بعد أيام من انفجار سيارة مفخخة في مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي أدى لسقوط قتلى وجرحى.

في حين أعلنت “الكتيبة الأمنية” التابعة لما يسمى “الفيلق الثالث” (أحد الفصائل التركية في ريف حلب الشمالي) تنفيذ مداهمة بالمنطقة الصناعية في مدينة عفرين حيث استهدفت مجموعة مسلحة كانت تحتجز أحد عشر مدنياً وطالبت تلك المجموعة أهالي المحتجزين بدفع فدية مالية مقابل إطلاق سراحهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *