الرئيسية / أخبار سوريا / دعوة للاعتصام امام القنصلية التركية بمدينة كولن الالمانية للتضامن مع عفرين

دعوة للاعتصام امام القنصلية التركية بمدينة كولن الالمانية للتضامن مع عفرين

دعوة للاعتصام امام القنصلية التركية بمدينة كولن الالمانية للتضامن مع عفريندعوة للاعتصام امام القنصلية التركية بمدينة كولن الالمانية للتضامن مع عفرين

الاتحاد برس:

دعا مجموعة من الناشطين الكرد من منطقة عفرين، بريف حلب الشمالي شمال سوريا، حملة “نموت جوعا لتحيا عفرين”، للتضامن مع اهالي المنطقة، الذين يتعرضون لانتهاكات سافرة من قبل جيش الاحتلال التركي والفصائل التابعة له.

ونشرت اللجنة المنظمة للحملة بيانا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي /فيسبوك/، جاء فيه: 
يا جماهير شعبنا الكردي العظيم، ايها الاحرار في كل مكان، يا ابناء جياي هاوار وليلون، يا احفاد الدودارية وعيندارا، يا حماة التاريخ والاصالة في وطن الزيتون.

وفاءا للعهد الذي قطعناه على انفسنا، ومع شعبنا في منطقة جيايي كورمينج عفرين، واستمرارا لنضالنا ومقاومتنا السلمية، ودعم اهلنا في مقاومة البقاء، وللتضامن مع معاناة شعبنا، وافشال المحاولات الجارية لاقتلاعه من ارضه، وايقاف غزوات السلب والنهب، وافشال مشروع التغيير الديموغرافي، الذي تنفذه الكتائب التابعة للاحتلال التركي، ندعوكم للمشاركة في حملة “نموت جوعا لتحيا عفرين”.

ومن المقرر ان تبدأ فعاليات الحملة، امام القنصلية التركية بمدينة “كولن” جمهورية المانيا الاتحادية، الساعة 12,00 ظهرا، يوم الثلاثاء 16,10,2018، الى 20,10,2018، الساعة 16,00 يوم السبت.

وعن الهدف من اطلاق الحملة ذكر البيان: “انها وسيلة سلمية للمقاومة، والضغط على الراي العام العالمي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *