الرئيسية / منوعات / امرأة صينية تقتل نفسها وطفليها بعد تلفيق زوجها خبر وفاته!

امرأة صينية تقتل نفسها وطفليها بعد تلفيق زوجها خبر وفاته!

امرأة صينية تقتل نفسها وطفليها بعد تلفيق زوجها خبر وفاته!امرأة صينية تقتل نفسها وطفليها بعد تلفيق زوجها خبر وفاته!

الاتحاد برس:

أقدم رجل صيني على تزييف خبر وفاته، وانطلت حيلته أولاً على الشرطة المحلية بمقاطعة خونان لتنطلي بعدها على زوجته، وقد عزز قصته المختلقة بعدم العودة إلى المنزل لنحو ثلاثة أسابيع، انتهت بإقدام زوجته على قتل نفسها مع طفليها!

وفي التفاصيل ذكرت شبكة سكاي نيوز عربية إن الرجل البالغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً استأجر سيارةً لتمثيل قصة وفاته غرقاً في أحد الأنهار، وبالفعل انطلت الحيلة على الشرطة التي قامت بتبليغ أسرته بأنها عثرت على سيارته منقبلة في النهر دون العثور على جثته.

لتدخل الزوجة في نوبة من الكآبة كتبت خلالها العديد من التدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبرت فيها عن رغبتها في الموت، لتقوم بعد ذلك بإغراق نفسها مع طفليها! ويوم الجمعة الماضي سلم الرجل نفسه للشرطة في مقاطعة خونان التي احتجزته “بتهم الاحتيال في مجال التأمين والإضرار المتعمد بالممتلكات” حسب بيان الشرطة.

أما بشأن الأسباب التي دفعت الرجل لهذا التصرف الغريب، فيقول المصدر إنه “اشترى خطة تأمين بقيمة مليون يوان صيني (145 ألف دولار أمريكي) مطلع أيلول (سبتمبر) الماضي دون علم زوجته، ووضع اسمها كمستفيدة من الخطة”، وبعد أيام وجد الرجل نفسه عاجزاً عن سداد قروض تبلغ قيمتها أكثر من 100 ألف يوان، ليستأجر تلك السيارة ويمثل وفاته بتاريخ التاسع عشر من شهر أيلول (سبتمبر) الماضي.

وقد بث الرجل تسجيلاً لنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي تحدث فيها عن أسباب فعله وادعى أنه استقرض المال من أجل “دفع تكاليف علاج ابنته التي كانت تعاني من الصرع”، وأوضحت المصادر أن السيدة البالغة من العمر واحداً وثلاثين عاماً وابنها (أربع سنوات) وابنتها (ثلاث سنوات) عثر على جثثهم في حمام سباحة قرب منزلهم بتاريخ الحادي عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، وفي اليوم التالي سلم الرجل نفسه للشرطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *