الرئيسية / منوعات / «نكتة» واحدة تؤدي إلى طلاق أكثر من 4 آلاف شخص في العالم

«نكتة» واحدة تؤدي إلى طلاق أكثر من 4 آلاف شخص في العالم

«نكتة» واحدة تؤدي إلى طلاق أكثر من 4 آلاف شخص في العالم«نكتة» واحدة تؤدي إلى طلاق أكثر من 4 آلاف شخص في العالم

محمد المعايطة

من منّا لا يحب المزاح والنِكات الطازجة المضحكة، فعادة يتم عقد جلسات عفوية تمتد لساعات من الضحك في تداول أحدث النكات والطرائف، وغالباً ما تعتبر هذه الجلسات المضحكة هي المفضلة من بين كل الاجتماعات العائلية، أو التي تحدث بين الأصدقاء، كما أن هناك الكثير من برامج التلفزيون التي يقدمها فنانون كوميديون محترفون، يثيرون الضحك حتى «القهقهة» أحياناً، ولكن من بينهم جميعاً، احذر أن تشاهد الفنان الكوميدي الاستكلندي «دانييل سلوس».

تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية مؤخراً، خبراً فريداً في غاية الغرابة، وهو أن الفنان الكوميدي الأسكتلندي «دانييل سلوس»، الذي يقدم برنامجاً على شبكة «نتفليكس» العالمية، كان قد تسبب بأكثر من 4 آلاف حالة طلاق بين الأزواج، وذلك بسبب نكتة واحد فقط، حيث صرح الكوميديان الأسكتلندي الشهير بأن نكتة واحدة مدتها 20 دقيقة، أطلقها في أحد برامجه كانت مسؤولة عن طلاق أكثر من 4 آلاف زوج حول العالم.

وبحسب وسائل الإعلام، بأن «سلوس» البالغ من العمر 28 عاماً، كان قد ناقش خلال برنامجه فكرة «التوأم الروحي» عند الأشخاص، وهو الشخص الذي نحبه ونعتقد بأنه شريكنا ونصفنا الثاني في الحياة، وقال «سلوس» في نكتته «المشؤومة»، إنه يتبرأ من أن كل شخص لديه «شريك حياة»، خصوصاً أن المجتمع ساعد في بناء هذه الفكرة، فإذا كنت وحيداً وأعزباً فإنك ستشعر بأنك لست بإنسان كامل، وتشعر أيضاً بالإحباط.

وأضاف الفنان الكوميدي الأسكتلندي، أنه نتيجة لهذه الفكرة، فقد أصبحنا نشعر كما لو أننا بحاجة إلى شخص دائماً لنشعر بالكمال والاستقرار، وأنه قد ينتهي بنا الأمر أحياناً مع الشخص الخطأ، ولكن لا يهم هذا الفشل ما دام هناك شخص ما. والغريب أن كلمات «دانييل سلوس» الطريفة هذه، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، وتلقى العديد من الرسائل من أشخاص يعبرون فيه عن امتنانهم لتغيير حياتهم.

وكشف «سلوس» لصحيفة «ديلي ريكورد»، أن النكتة لم يكن القصد منها انفصال الأزواج، بل رسالة حب لأي شخص يشعر بالوحدة، مشيراً إلى أن الوحدة قد تكون أفضل من دخولك علاقة فاشلة تستنزفك في بعض الأحيان. ومنذ ذلك الحين ادعى «سلوس» أن كلماته التي طرحها على شكل دعابة في أحد حلقات برنامجه، كانت قد تسببت في انفصال أكثر من 4 آلاف زوج وأدت إلى طلاقهم.

المصدر: مجلة سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *