الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / وزير العدل التركي يدعو لتجاهل التسريبات.. هل تورط الإعلام القطري بالخاشقجي

وزير العدل التركي يدعو لتجاهل التسريبات.. هل تورط الإعلام القطري بالخاشقجي

وزير العدل التركي يدعو لتجاهل التسريبات.. هل تورط الإعلام القطري بالخاشقجيوزير العدل التركي يدعو لتجاهل التسريبات.. هل تورط الإعلام القطري بالخاشقجي

الاتحاد برس:

نقلت وكالة “اناضول” التركية الرسمية، تصريحا لوزير العدل التركي عبد الحميد غول، اليوم الخميس 18 تشرين الاول/ اكتوبر، قال فيه: “التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، تسير بسرية”، ما يشير الى عدم صحة التسريبات التي تقف خلفها حملة اعلامية ممنهجة موجه من السلطات القطرية لتشويه الحقائق.

ودعا “غول”، الى الاستناد في المعلومات على بيانات صادرة عن النيابة العامة، تجاهل المعلومات غير الصحيحة التي تتداولها مواقع إخبارية ومنصات التواصل بشأن اختفاء جمال خاشقجي.

ويستغل الاعلام القطري، و كذلك المرتبط بالدوحة قضية اختفاء خاشقجي، لتشويه سمعة السعودية بتقليب الحقائق ونشر تلفيقات حول مسالة اختفاء الصحفي المذكور، وتنفي الداخلية السعودية هذه “الأكاذيب والمزاعم التي لا أساس لها من الصحة”، وتبدي المملكة حرصها على مواطنيها ورعاياها، وتبيان الحقيقة بشان خاشقجي.

واعربت العديد من الدول العربية والاسلامية عن تضامنها مع المملكة بوجه هذه الحملة، مؤكدة رفضها لأي محاولة للنيل من السعودية وتهديدها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *