الرئيسية / أخبار سوريا / سوريون ينهالون على الائتلافي الإخواني نذير الحكيم ضرباً في اسطنبول وهكذا تركوه

سوريون ينهالون على الائتلافي الإخواني نذير الحكيم ضرباً في اسطنبول وهكذا تركوه

سوريون ينهالون على الائتلافي الإخواني نذير الحكيم ضرباً في اسطنبول وهكذا تركوهسوريون ينهالون على الائتلافي الإخواني نذير الحكيم ضرباً في اسطنبول وهكذا تركوه

الاتحاد برس:

أفاد ناشطون سوريون بتعرض عضو الأمين العام للائتلاف المعارض، نذير الحكيم، للضرب المبرّح على أيدي شبان سوريين في مدينة اسطنبول التركية.

وحسب ما ورد فإن الحادثة وقعت بعد صلاة الجمعة يوم أمس 19 تشرين الأول (أكتوبر) في منطقة “حمام جامع” بمدينة اسطنبول، وذكر الناشطون أن الشبان “انهالوا باللكم والرفس على الحكيم حتى أصابهم التعب ليتركوه بحالة يرثى لها، متورم الوجه والعينين ومصبّغ الجسد”!

ويبلغ “الحكيم” من العمر ثمانية وستين عاماً (مواليد حلب 1950) ويحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أعضاء الائتلاف البارزين والتابعين لجماعة الإخوان المسلمين، وسبق له الدخول في عضوية “المجلس الوطني السوري” ثم “الائتلاف”، ويعرف بصفقة “اللصاقات” الشهيرة التي تسببت بمصائب كبيرة للاجئين والمغتربين السوريين حول العالم.

وقد تسببت تلك الصفقة بمساءلة من قبل “الإنتربول” الدولي لنذير الحكيم في العام 2014، ووجهت إليه تهمة سرقة اربعة ملايين دولار امريكي لتزوير جوازات سفر بالمشاركة مع أحمد طعمة.

 

2 تعليقان

  1. خطأ بالخبر .. العمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *