الرئيسية / منوعات / جريمة قتل داعشية في البرازيل.. قطع رأس لاعب كرة قدم وقضيبه أيضاً

جريمة قتل داعشية في البرازيل.. قطع رأس لاعب كرة قدم وقضيبه أيضاً

جريمة قتل داعشية في البرازيل.. قطع رأس لاعب كرة قدم وقضيبه أيضاًجريمة قتل داعشية في البرازيل.. قطع رأس لاعب كرة قدم وقضيبه أيضاً

الاتحاد برس:

عثر قبل نحو أسبوع على جثة اللاعب البرازيلي المحترف في نادي ساو باولو والمعار لنادي ساو بينتو، دانييل كوريا فريتاس، المولود عام 1994 في إحدى الغابات قرب حانة مشوهة ظهر عليها آثار التعذيب حيث كان الرأس مفصولاً عن الجسد كما كان عضوه الذكري مقطوعاً، ما يعيد إلى الأذهان الجرائم التي ارتكبها تنظيم داعش في المناطق التي فرض سيطرته عليها سابقاً بالعراق وسورية.

وبعد مضي أسبوع على الحادثة كشفت مصادر إعلامية تفاصيل الجريمة المروعة، حيث قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رجل الأعمال البرازيلي، أديسون بريتس، اعترف بجميع الملابسات التي أدت إلى وقوع الجريمة وادّعى أن سببها كان محاولة فريتاس اغتصاب زوجته في منزله بعد دعوته لحفلة عيد ميلاد ابنته التي بلغت من العمر ثمانية عشر عاماً.

وحسب المصدر فإن “اللاعب دانييل كوريا فريتاس كان مدعوا إلى بيت بريتس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا (18 عاماً)”، حيث “سمع (رجل الأعمال أديسون بريتس) صوت زوجته وهي تصرخ طلباً للنجدة، فهرع إلى الغرفة ورأى لاعب كرة القدم عارياً من ملابسه ويحاول اغتصابها” حسب زعيم بريتس، وقد أكدت الشابة (آلانا) رواية والدها.

من جانبها الشرطة البرازيلية قالت إنه لدى مراجعة تطبيق “واتساب” في جهاز الهاتف المحمول الخاص باللاعب الضحية عثر فيها على مراسلة مع أحد أصدقائه قال فيها: “سأقوم بالتهام أم صاحبة حفلة عيد الميلاد”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *