الرئيسية / منوعات / محاكمة نادلة خليعة رقصت فوق سيارة اسعاف فحطمت قلبها

محاكمة نادلة خليعة رقصت فوق سيارة اسعاف فحطمت قلبها

محاكمة نادلة خليعة رقصت فوق سيارة اسعاف فحطمت قلبهامحاكمة نادلة خليعة رقصت فوق سيارة اسعاف فحطمت قلبها

الاتحاد برس:

خرجت “لاريسا بيل” النادلة الاسكتلندية الجميلة، الى شوارع العاصمة البريطانية “لندن” ترقص على اسطح سيارات متوقفة، ابتهاجا بفوز المنتخب الانكليزي على نظيره السويدي، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم في روسيا.

وبعد حفلة الرقص بـ 4 اشهر، وجهت محكمة في لندن تهم جنائية الى الجميلة “لاريسا” 21 عاما ، تتعلق بتدمير ممتلكات عامة، بانتظار مثولها هي و 3 شبان امام المحكمة، في وقت لاحق من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وكانت سيارة اسعاف، متوقفة في منطقة /بورو هاي ستريت/ في لندن، من جملة السيارات التي رقصت فوقها النادلة الفاتنة، في 7 يوليو الماضي، إثر فوز المنتخب الانكليزي، والتقطت صورة للـ “لاريسا” وهي ترقص أعلى سيارة الإسعاف أمام حشد من الشبان، ما تسبب في تكسر زجاجها الامامي, وانبعاج سطحها ومقدمتها، وتوقفها عن العمل، ما دفع شرطة سكوتلانديارد الى استدعاء “لاريسا” و3 شبان وتوجيه الاتهامات لهم.

ونقل موقع صحيفة “ميل أونلاين” البريطانية، عن مسؤولين بالإسعاف قولهم: “إنهم أيضا شعروا بالسعادة بسبب الفوز على السويد، لكن هذا النوع من الاحتفال سبب لنا إحباطا كبيرا”.

وجمع مشجعون غاضبون من تحطيم السيارة حوالي 10 آلاف جنيه إسترليني من أجل إصلاحها، فيما عرض وكيل سيارات “سكودا” إصلاحها مجانا، لذلك تم تحويل الأموال لإصلاح سيارة إسعاف تعود للعام 1965.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *