الرئيسية / أخبار سوريا / جيش النظام يقتل 23 عنصرا لجيش العزة في هجوم بشمال حماة

جيش النظام يقتل 23 عنصرا لجيش العزة في هجوم بشمال حماة

جيش النظام يقتل 23 عنصرا لجيش العزة في هجوم بشمال حماةجيش النظام يقتل 23 عنصرا لجيش العزة في هجوم بشمال حماة

الاتحاد برس:

نفذت قوات النظام عملية تسلل ليلية، وهاجمت مواقع يسيطر عليها فصيل “جيش العزة” بريف حماة الشمالي، وتلقى الفصيل عشرات القتلى والجرحى، اثناء الاشتباك مع جنود النظام لصد عملية التسلل.

ويتواجد عناصر “جيش العزة” في نقاط على خط الجبهة بريف حماة الشمالي، وتقع نقاطه ضمن المنطقة العازلة التي اقيمت بموجب اتفاق “سوتشي” المبرم بين روسيا وتركيا 17 م أيلول 2018.

وحول هجوم الليلة الماضية، ادلى /عبد الرزاق الحسن/ مدير المكتب الإعلامي لـ “جيش العزة”، بتصريح لقناة /تلفزيون سوريا/، ذكر فيه إنّ: قوات النظام تسللت من محور /الزلاقيات/ بريف حماة الشمالي والتفت على إحدى نقاط “العزة” مستخدمة قناصات ومناظير ليلية”.

واسفرت عملية التسلل عن مقتل كافة عناصر النقطة، وحين جاءت مجموعات من “العزة” لمؤازرة الموقع المستهدف، وقعت في كمين نصبه جنود النظام، ما زاد من الخسائر البشرية في صفوف “جيش العزة” الذي لم ينضوي تنظيميا في “الجبهة الوطنية للتحرير” التي اسستها تركيا.

واشار / الرائد /جميل الصالح/ قائد “جيش العزة” بريف حماة الشمالي، الى مقتل 23 عنصرا من قواته، اضافة الى عدد من الاصابات، واضاف بالقول: “أن قوات النظام لم تحقق أي تقدم”، مؤكدا على استرجاع النقاط التي سيطرت عليها، وعودة الوضع إلى ما كان عليه.

وتشهد المنطقة المعزولة من السلاح خروقات من جانب جيش النظام، حيث وقعت اشتباكات بين “جبهة النصرة” وقوات النظام، بداية الشهر الجاري، وهاجمت “النصرة” موقعا لجيش النظام في محيط مطار أبو الظهور شرقي إدلب، عقب قصف الاخير على قرى وبلدات بالمنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *