الرئيسية / أخبار سوريا / تعرف على رواية النظام السوري حول عملية تحرير مختطفي السويداء

تعرف على رواية النظام السوري حول عملية تحرير مختطفي السويداء

تعرف على رواية النظام السوري حول عملية تحرير مختطفي السويداءتعرف على رواية النظام السوري حول عملية تحرير مختطفي السويداء

الاتحاد برس:

كشف قائد ميداني- لم يذكر اسمه- بجيش النظام، للصحفيين في تدمر تفاصيل عن ما سماه عملية تحرير قوات النظام، لبقية مختطفي السويداء لدى تنظيم داعش، بعد اشتباك وقع في “حميمة” بالبادية شمال شرق تدمر.

وقال الضابط: “بناء على معلومات استخباراتية عن أماكن وجود المختطفين، تم التحقق بأن التنظيم يقوم بنقلهم من مكان لآخر بغية التمويه على أماكن احتجازهم”، وبناءا على ان نتائج الرصد والاستطلاع لتحركات عناصر داعش الذين يحتجزون المختطفين، ومحاور تسللهم بين سورية والعراق، نفذت مجموعة من جيش النظام عملية عسكرية أمنية قرب /ارتوازية/ النقش بمنطقة “حميمة”.

ونتج عن العملية تحرير المختطفين وقتل 8 عناصر لـ “داعش”، واسر واحد اخر وضبط 3 سيارات وتدمير عدد آخر منها، ونفى الضابط وقوع خسائر بين قوات النظام التي نفذت العملية.

وتبعا لوكالة “سانا” النظام، اعترف عنصر داعشي “أبو عبد الله ميادين” وقع في الاسر اثناء العملية، اعترف بأن التنظيم يتلقى ذخائر(مضاد طيران، صواريخ كورنيت، سيارات، اغذية) عبر وسطاء من منطقة “التنف” التي تسيطر عليها القوات الأمريكية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *