الرئيسية / الخليج العربي / صحيفة مصرية: خلية إرهابية خططت لاغتيال مسؤولين عرب بينهم الأمير محمد بن سلمان

صحيفة مصرية: خلية إرهابية خططت لاغتيال مسؤولين عرب بينهم الأمير محمد بن سلمان

صحيفة مصرية: خلية إرهابية خططت لاغتيال مسؤولين عرب بينهم الأمير محمد بن سلمانصحيفة مصرية: خلية إرهابية خططت لاغتيال مسؤولين عرب بينهم الأمير محمد بن سلمان

الاتحاد برس:

قالت صحيفة مصرية إن الأمن الوطني المصري وبالتعاون والتنسيق مع المخابرات العامة المصرية تمكن من إلقاء القبض على عناصر في “خلية إرهابية” شمال شبه جزيرة سيناء “خططوا لاغتيال عدد من الشخصيات المعروفة والقيادات في العالم العربي”.

وذكرت صحيفة “الفجر” المصرية عبر موقعها الإلكتروني المخصص للشأن السعودي إن من بين الشخصيات التي كان يستهدفها مخطط تلك “الخلية الإرهابية” ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، موضحةً أن معظم العمليات التي كان مخططاً لها كانت تستهدف المملكة العربية السعودية.

وأوضحت الصحيفة إن عدد أفراد الخلية يبلغ عشرين شخصاً بينهم مصريون وسعوديون وأشخاص من جنسيات أخرى وقد تم القبض عليهم جميعاً، وأشارت إلى أن عملية متابعة وضبط الخلية تمت بعد تبادل المعلومات بين المخابرات العامة المصرية ونظيرتها السعودية.

ونقلت عن مصادر أمنية قولها إن “الموقوفين اعترفوا بمخططاتهم كاملة”،وفي إطار القضية زار رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل المملكة العريبة السعودية وأبلغ المسؤولين هناك بتفاصيل العملية وتطورات التحقيقات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *