الرئيسية / أخبار سوريا / الصواريخ تلاحق عروسا من خان شيخون السورية الى غزة الفلسطينية

الصواريخ تلاحق عروسا من خان شيخون السورية الى غزة الفلسطينية

الصواريخ تلاحق عروس من خان شيخون السورية الى غزة الفلسطينيةالصواريخ تلاحق عروسا من خان شيخون السورية الى غزة الفلسطينية

الاتحاد برس:

تعرفت على خطيبتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتفقنا على الزواج على ان تأتي من سوريا الى قطاع غزة، رغم صعوبة الامر، وبعد 3 سنوات تحقق حلمنا، وتمكنت خطيبتي بعد معاناة من دخول القطاع، هذا ما افاد به شاب فلسطيني، دمرت الصواريخ الاسرائيلية “عشه الزوجية ” الذي اعده للزواج من عروسته القادمة من بلدة “خان شيخون” في ادلب السورية.

ونشر مصور صحفي فلسطيني “البيت الزوجية للعروسين” مدرما، وفي وسطه “فستان عروس” معلق لم يتسنى للعروس ان تعيش حلمها الذي انتظرته طويلا في ارتداء الفستان.

وجاء في منشور لـ ” سند ابو لطيفة”، العروس هربت من الصواريخ والقصف في سوريا، الى قطاع غزة بحثا عن حلم، هربت من صوت القنابل، بحثا عن صوت الزغاريد، وغادرت بيت مهدم، بحثا عن بيت صغير، يجمعها مع شريك حياتها (الغزي) الممنوع من الخروج الى اي مكان، ولكن الاحتلال الاسرائيلي حول حلم /فادي الغوالي/ وخطيبته الى ركام.

وكتب منشور(قصص فلسطينية) هربت العروس من جحيم الحرب في سوريا، لتلاحقها صواريخ غزة وصار “عش الزوجية” اثر بعد عين، وبقي الفستان زاهيا، رغم تراكم غبار القصف عليه، واذا كان القصف هنا او هناك أجل حلم العروسين، الا ان العريس الغزواي مصمم على تحقيق حلمه وحلم عروسه.