الرئيسية / منوعات / بالصور: زوجة سرية لخاشقجي في الولايات المتحدة؟!

بالصور: زوجة سرية لخاشقجي في الولايات المتحدة؟!

بالصور: زوجة سرية لخاشقجي في الولايات المتحدة؟!بالصور: زوجة سرية لخاشقجي في الولايات المتحدة؟!

الاتحاد برس:

منذ ما يزيد عن الشهر تحتل جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي اهتمام وسائل الإعلام العربية، اهتمام نبشت معه الحياة الخاص لخاشقجي وآخرها “زوجة سرية” بالولايات المتحدة الأمريكية كشفت هويتها مؤخراً.

ونقلت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عن السيدة قولها إن “حفل الزفاف أقيم بالسر دون علم خطيبة خاشقجي التركية (خديجة جنكيز) وأفراد أسرته (في السعودية)”، ورمزت الصحيفة إلى السيدة بالأحرف الآتية “H. Atr”، وذكرت أن السيدة قررت كشف علاقتها بالراحل خاشقجي “لأنها زوجة مسلمة تريد حقها الكامل والاعتراف بها”.

وأكدت الصحيفة استلامها رسائل خطية من الصحفي السعودي إلى “زوجته السرية” إضافة إلى صور تجمعهما أثناء حفل الزفاف الذي أقيم بضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن في شهر حزيران (يونيو) الماضي، كما نقلت الصحيفة عن “صديق قديم لخاشقجي” تأكيده مسألة الزواج.

وذكر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي أن السيدة المشار إليها تدعى “حنان” وتبلغ من العمر خمسين عاماً، وفي تصريحها لصحيفة واشنطن قالت إنها شاهدت زوجها لآخر مرة في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي، ورفض أفراد من عائلة خاشقجي التعليق على الموضوع، بينما قالت خطيبته التركية إنها لا تعلم شيئاً عن هذه العلاقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *