الرئيسية / أخبار سوريا / القضاء المصري ينتصر لسيدة سورية اعتدى عليها وحشان بشريان

القضاء المصري ينتصر لسيدة سورية اعتدى عليها وحشان بشريان

القضاء المصري ينتصر لسيدة سورية اعتدى عليها وحشان بشريانالقضاء المصري ينتصر لسيدة سورية اعتدى عليها وحشان بشريان

الاتحاد برس:

أمرت “نيابة حوادث جنوب القاهرة” في مصر بحبس متهمين اثنين على ذمة التحقيق ومن ثم إحالتهما إلى محكمة الجنايات وذلك بعد إثبات اعتدائهما على سيدة سورية واغتصابها تحت تهديد السلاح في منطقة المقطم قرب العاصمة المصرية القاهرة.

ووفقاً لما نقلته وسائل الإعلام المصرية فإن الحادثة جرت عندما صعدت سيدة سورية بسيارة أجرة من أجل التوجه إلى مدينة نصر إلا أنها تفاجأت بالسائق يغير المسار نحو منطقة المقطم بدعوى الازدحام الشديد.

وقالت المصادر إن المتهم سيد محمد موسى قام بخطف المجني عليها بالإكراه المادي حيث أشهر في وجهها سكيناً كانت بحوزته واصطحبها إلى شقته في منطقة مساكن أطلس، ونتيجة للتحقيقات اتضح أن السيدة إيمان البالغة من العمر ثلاثاً وعشرين سنةً تم تقييدهها وسرقة هاتفين محمولين كانا بحوزتها إضافة لمبلغ نقدي، كما قام المتهم الأول بالاعتداء عليها جنسياً، واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليها وجاء في تلك الأقوال إن صديقاً للجاني كان بانتظارهم لدى وصولهم إلى الحي المذكور وبعد انتهاء عملية الاعتداء أجبر الاول صديقه على الاعتداء على المجني عليها أيضاً.

وبعد انتهاء الجريمة اصطحب الجانيان الضحية إلى الطريق لتستقل سيارة ويفرا هاربين، وبعد إقرار المتهم الأول بأقوال المجني عليها فإن المتهم الثاني (سلامة محمد) أنكر مشاركته في الاعتداء وأكد أنه رفض ذلك، وكذلك استمعت النيابة إلى أقوال ضابط مباحث بقسم شرطة المقطم (محمد بهاء الدين) الذي أكد حضور المجني عليها إلى القسم للإبلاغ عن الواقعة وأرشدته إلى مكان حدوثها.

وقد أكدت تحريات الطب الشرعي التفاصيل التي ذكرتها المجني عليها، حيث أكد تقرير الطب الشرعي العثور على “آثار معاشرة المتهم للمجني عليها على مفروشات غرفة النوم والعثور على البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص للجاني من ملابس المجني عليها”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *