الرئيسية / أخبار سوريا / وزير إعلام النظام يكرم “بن جدو” وقناته الممولة من إيران

وزير إعلام النظام يكرم “بن جدو” وقناته الممولة من إيران

وزير إعلام النظام يكرم "بن جدو" وقناته الممولة من إيرانوزير إعلام النظام يكرم “بن جدو” وقناته الممولة من إيران

الاتحاد برس:

أقام وزير الإعلام في حكومة النظام السوري عماد سارة يوم الخميس 6 كانون الأول (ديسمبر) مأدبة غداء على شرف الإعلامي التونسي غسان بن جدو رئيس مجلس إدارة قناة الميادين الممولة من قبل إيران والتي تبث من العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت مصادر مطلعة إن الوزير سارة سلم بن جدو “درعاً تكريمياً تقديراً لعمل قناة الميادين كقناة مقاومة وحليفة”، وخص الوزير سارة بالذكر الوثائقي الذي عرضته القناة في اثني عشر جزءاً، الرجل الذي لم يوقّع، وبدأت قناة الميادين عرضه في التاسع والعشرين من شهر تموز (يوليو) الماضي وعرض جزؤه الأخير في الرابع عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

ويحكي الفيلم الوثائقي المذكور قصة وصول حافظ الأسد إلى قمة هرم السلطة في سورية واستمراره في الحكم حتى وفاته في العام 2000 عندما ورثه ابنه بشار بمسرحية مجلس الشعب المشهورة، وذلك بمعدل خمسين دقيقة لكل جزء من ذلك الوثائقي الذي قدمته “سعاد قاروط العشي” وتضمن لقاءات مع مسؤولين سابقين وحاليين في النظام السوري.

ولم تخلُ تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الموالين للنظام السوري من النقد الذي طال وزير الإعلام في حكومة النظام والقنوات الرسمية، وقال أحدهم أن “الأولى رفع الحظر عن مراسل الميادين رضا الباشا قبل تكريم قناته” المستمر منذ شهر آذار (مارس) من العام الماضي 2017، وذلك بسبب التغطية الميدانية للعمليات العسكرية لقوات النظام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *