الرئيسية / أخبار سوريا / الشبيحة العناجرة يسرقون اسطوانات الغاز في حلب والشرطة لا حول ولا قوة

الشبيحة العناجرة يسرقون اسطوانات الغاز في حلب والشرطة لا حول ولا قوة

الشبيحة العناجرة يسرقون اسطوانات الغاز في حلب والشرطة لا حول ولا قوةالشبيحة العناجرة يسرقون اسطوانات الغاز في حلب والشرطة لا حول ولا قوة

الاتحاد برس:

ناشد مواطنون في حي /الخالدية/ بحلب، شرطة النظام، للتدخل في انقاذ حمولة شاحنة محملة باسطوانات الغاز، كانوا تجمعوا حولها للحصول على حصتهم منها، الا ان عناصر من شبيحة النظام /العناجرة/، قاموا بالاستيلاء على نصف الحمولة بقوة السلاح، ونهبوا اسطوانات الغاز، وذهل الاهالي خوفا من عصابة الشبيحة، الا ان صدمتهم الاكبر هي ان مخفر الشرطة في الجوار رفض التدخل.

وذكرت شبكة أخبار (حي الزهراء ) الموالية، ان: الشبيحة سرقوا الحمولة أمام مرأى مئات المدنيين الذين لم يستطيعوا فعل شيء, سوى الاتصال بشرطة النظام, التي ترفض عادة التدخل لردع مجرمي الشبيحة الذين يمارسون على نطاق واسع، عمليات النهب والتشليح بقوة السلاح في مختلف احياء المدينة.

واشارت الشبكة نفسها الى فقدان الغاز بالمدينة منذ ثلاثة ايام على التوالي، حيث يقف الاهالي في طوابير للحصول على أسطوانة منها.

وسيطرت قوات النظام وشبيحته وميليشياته على مدينة حلب في عام 2016 اثر عمليات قصف جوي ودعم روسي ادى الى انسحاب الفصائل منها بعد ان كانت تسيطر على الاحياء الشرقية (نصف المدينة).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *