الرئيسية / العرب والعالم / أخبار العالم / مطلوب أمريكي يحاور الشرطة على فيسبوك ويتفق معهم على موعد لتسليم نفسه

مطلوب أمريكي يحاور الشرطة على فيسبوك ويتفق معهم على موعد لتسليم نفسه

مطلوب أمريكي يحاور الشرطة على فيسبوك ويتفق معهم على موعد لتسليم نفسهمطلوب أمريكي يحاور الشرطة على فيسبوك ويتفق معهم على موعد لتسليم نفسه

الاتحاد برس:

حظيت قضية الأمريكي “أنطوني أكيرس” بتداول واسع في وسائل الإعلام الدولية وذلك بعد الموقف الطريف مع شرطة بلدته “كينويك” الواقعة في ولاية واشنطن الأمريكية (الساحل الغربي)، وتحديداً على صفحة قسم الشرطة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشرت صفحة “قسم شرطة ريتشلاند” بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتاريخ التاسع والعشرين من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي صورةً لـ “أنطوني” مرفقة بالعبارة الآتية: “مطلوب الأربعاء! أنطوني أكيرس (35 عاماً) مطلوب لقسم الإصلاحات بسبب الفشل في الامتثال، إن كان لديكم معلومات يرجى الاتصال بالرقم (رقم هاتف القسم)”.

وبعد ساعات من نشر الصورة قام أنطوني بالتعليق عليها بما يلي: “اهدأ، سأسلم نفسي”، وقد حظي التعليق بتفاعل كبير فاق التفاعل مع المنشور الأصلي، ورد قسم الشرطة على التعليق بتعليق آخر: “مرحباً أنطوني! نحن لم نرك بعد، عملنا يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة عصراً من الاثنين إلى الجمعة، وبالتأكيد إن كنت تحتاج من يقلك بإمكانك الاتصال على الرقم (رقم الشرطة لغير الطوارئ) وسوف نقلك بأنفسنا”!

بدوره المطلوب رد بتعليق آخر: “شكراً لكم، سأحاول أن أنهي أموري وأضبط أموري لأنني قد أبقى هناك (في الإصلاحية) لشهر، سوف أحضر في 48 ساعة القادمة”، ثم تساءل أحدهم إن كان المطلوب قد أوفى بوعده لترد صفحة القسم بالنفي، وبعدها عاد المطلوب (أنطوني) ليعلق بالقول: “أعزائي في قسم الشرطة، إنه خطأي في عدم الالتزام، أعتذر لتعطيلكم” واعداً بالوفاء بوعده.

Wanted Wednesday! Anthony Akers (38) is wanted by the Department of Corrections for Failure to Comply. If you have any information please call 509-628-0333.

Posted by Richland WA Police Department on Wednesday, November 28, 2018

ولم تنتهِ القصة الطريفة عند هذا، حيث أعادت الصفحة نشر تلك الصورة مرفقةً بمنشور جاء فيه: “يوم الاثنين، عزيزي أنطوني، هل هذا الوعد؟ الأربعاء الماضي نشرنا اسمك كمطلوب ورددت بأنك سوف تسلم نفسك، انتظرناك لكنك لم تأتِ، بعدما عطلتنا، وهاقد مضت عطلة نهاية الأسبوع ولم تأتِ رغم أنك قلت بأنك سوف تكون هنا بغضون 48 ساعة، بدأنا نعتقد أنك لن تأتِ رجاء اتصل بنا في أي وقت وسوف نأتي نحن إليك”، ليرد “انطوني” بصورته وهو يقرع جرس القسم مرفقاً الصورة بعبارة “ها أنا ذا لموعدنا، عزيزي”!

Morose Monday. Dear Anthony, is it us? Last Wednesday we reached out to you as “wanted”. You replied and even said you…

Posted by Richland WA Police Department on Monday, December 3, 2018

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *